اهم الاخبار
الخميس 06 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب علاء عبدالنبي: الثالث من يوليو تاريخ لا ينسي فى حياة المصريين

 النائب علاء عبدالنبي
النائب علاء عبدالنبي

قال النائب علاء عبدالنبي ،  إن يوم الثالث من يوليو تاريخ لا ينسي فى حياة الشعب  المصري، لاسيما انه في مثل هذا اليوم فى عام 2013 ، صدر البيان التاريخي للقوات للمسلحة ، لتحقيق أهداف ثورة 30 يونيو التى شهدت مشاركة ملايين المصريين الذين طالبوا برحيل حكم الجماعة الإرهابية .

واكد عبدالنبي ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي  الذى حمي الثورة ووضع كفنه على كفه ، استطاع اعادة مصر لدورها الريادي بعد أن كانت الدولة المصرية عبارة عن انقاض خلال حكم الجماعة ، مؤكدا أن كل  مكان فى مصر يشهد على انجازات الدولة المصرية ، فلا تخلو محتافظو او مدينة  او قرية من مشروع أو أكثر ساهم فى توفير حياة كريمة للمواطنين .

واضاف فى مثل هذا اليوم ، أعلن بيان 3 يوليو الشهير الذى خلص مصر من حكم الجماعة الإرهابية، ولا ننسى حينما التف الشعب المصرى وراء القيادة السياسية للتفويض ضد الإرهاب بهدف تطهير البلاد من الجماعة الإرهابية.

واكد عبدالنبي أن الرئيس عبدالفتاح السيسى حرص على بناء جمهورية جديدة قوية وراسخة، لذلك جاء التفكير فى إطلاق منصة الحوار الوطنى التى تجمع جميع الأطياف السياسية تحت مظلتها لطرح الرؤى والأفكار مؤكدا أن مصر تشهد مرحلة جديدة فى تاريخها الحديث.