اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي تجاري زراعي وسياحة وفنادق

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

إنتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية، نظام 3 و5 سنوات، للعام الدراسي 2021-2022، ولذلك بدءت الوزارة في تجميع نتائج طلاب الدبلومات الفنية 2022، ومنذ إعلان بيان إقتراب ظهور النتيجة، تفاقم البحث عبر جوجل حول معرفة موعد ظهورها ورابط الحصول عليها فور ظهورها، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الوقت الحالي على تجميع نتائج طلاب الدبلومات الفنية 2022 من أجل الإعلان عن ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم الإعلان عنها في نهاية يونيو الجاري أو مع بداية يوليو المقبل، وسيكون ذلك فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي هذا السياق، قال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، في تصريحات صحفية، أنه لا يمكن الآن إعلان أي أرقام رسمية تخص مؤشرات  نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2022 الصناعي والتجاري والزراعي والسياحة والفنادق، الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس، من خلال الدخول عبر بوابة التعليم الفني، أو الضغط مباشرة على هذا الرابط التالي:

https://fany.emis.gov.eg/

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

بعد الدخول عبر الرابط السابق ذكره، قم بادخال قسم الدبلوم الفني، سواء الصناعي أو التجاري أو الزراعي أو الفندقي، وبعدها المحافظة والاسم ورقم الجلوس، واسم المدرسة، وكذلك الإدارة التعليمية، واخيرا قم بالضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

ويذكر أنه بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية لعام 2022، نحو 830 ألفًا و753 طالب وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.