اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. الإسماعيلي يستقبل المقاولون.. وسيراميكا ضد فاركو.. والطلائع يتربص بسموحة

الوكالة نيوز

بعد غياب أكثر من أسبوعين تعود عجلة الدوري للدوران مرة أخري بإقامة ثلاثة مباريات اليوم في إطار لقاءات الجولة الـ22 للدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسماعيلي يستقبل المقاولون

تبدأ المباراة الأولي في السابعة مساء بين الإسماعيلي والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية، وفي نفس التوقيت يلعب سيراميكا كليوباترا مع فاركو باستاد المقاولون العرب، وفي التاسعة والنصف مساء يلعب طلائع الجيش مع سموحة باستاد جهاز الرياضة العسكري.

في المباراة الأولي يمتلك الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل 18 نقطة بالمركز الـ16 من 20 مباراة بينما يمتلك المقاولون العرب بقيادة محمد عودة 18 نقطة بالمركز الـ15 من 20 مباراة متفوقا بفارق الأهداف عن الدراويش.. ويسعي كل فريق لتحقيق الانتصار للابتعاد عن مناطق الخطر والدخول نحو المنطقة الدافئة خاصة وان الفريقين متواجدين في مراكز لا تليق بتاريخهما الكبير. 

وأختتم الإسماعيلي تدريباته أمس وقام حمزة الجمل بعقد جلسة تحفيزية للاعبيه وطالبهم ببذل أقصي مجهود لهم في الملعب لحصد الثلاث نقاط لمساعدة الإسماعيلي للخروج من كبوته التي يمر بها .. في المقابل أختتم المقاولون العرب تدريباته أمس وحرص محمد عودة خلال فترة التوقف علي معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبيه خلال الفترة الماضية لتفادي تكرارها في المرحلة القادمة بداية من مباراة اليوم.

سيراميكا ضد فاركو

وفي المباراة الثانية يمتلك سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي 25 نقطة بالمركز العاشر بينما يمتلك فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا 29 نقطة بالمركز الثامن.. اختتم سيراميكا تدريباته أمس وقام سامي بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات المباراة كما أعطي تعليمات خاصة للاعبي الوسط بعدم الأندفاع في الحالة الهجومية والعودة سريعا لمساندة الخط الدفاعي خوفا من الهجمات المرتدة لفاركو. 

في المقابل أختتم فاركو تدريباته أمس وشهد المران حماس وقوة بين اللاعبين من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيل المباراة وشهد المران تدريب اللاعبين علي التسديد من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول التي قد يلجأ لها الفريق لفك التكتل الدفاعي لسيراميكا.

طلائع الجيش يتربص بسموحة

وفي المواجهة الأخيرة يمتلك طلائع الجيش بقيادة طارق العشري 32 نقطة بالمركز السادس بينما يمتلك سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني 35 نقطة بالمركز الخامس. 

ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز لتضيق الخناق علي فيوتشر صاحب المركز الرابع والأخير بالمربع الذهبي للمسابقة. 

ويمر طلائع الجيش بفترة مستقرة ونتائج جيدة مع طارق العشري خلال المرحلة الماضية واختتم الفريق العسكري تدريباته أمس وقام العشري بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه كما حذر لاعبيه من التراخي أو التهاون بسموحة مشددا علي أن الفريق السكندري يضم بين صفوفه نجوم رائعين. 

في المقابل أختتم سموحة تدريباته أمس وحذر بسيوني لاعبيه من طلائع الجيش مشددا علي أن الفريق العسكري يقدم أداء جيد خلال الفترة الأخيرة وقام بسيوني بمشاهدة عدة مباريات سابقة لطلائع الجيش لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق العسكري لتحديد طريقة اللعب التي سيخوض بها سموحة اللقاء.