اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

صورة محمد صلاح مع البلوجر ساندرا تثير الجدل.. والجمهور: «راعي أم مكة»

محمد صلاح وساندرا
محمد صلاح وساندرا قدري

أثارت البلوجر المعروفة ساندرا قدري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، فور نشرها صورة جديدة لها جمعت بينها وبين نجم منتخب مصر لكرة القدم ونجم فريق ليفربول محمد صلاح، من داخل مطار، ولاقت هذه الصورة الكثير من الانتقادات، حيث ظهرت البلوجر وهي بجانب صلاح تضع يديها على كتفه ملتقطة صورة تذكارية.

صورة محمد صلاح وساندرا قدري 

بعد إنتشار صورة محمد صلاح وساندرا قدري، قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتوجيه عدة انتقادات للبلوجر، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: «فين المسافات، ليه الصورة كده، راعي أم مكة.

من هي البلوجر ساندرا قدري؟

يذكر أن ساندرا قدري،  درست بكلية الآداب، قسم الإعلام بجامعة عين شمس، وتبلغ من العمر 27 عاما، تعمل بلوجر وواحدة من مشاهير السوشيال ميديا، ومتزوجة ولديها طفلة.

محمد صلاح والشائعات

جدير بالذكر أنه ليست المرة التي يثير الاعب محمد صلاح الجدل، كما أنه ربط الجمهور أكثر من مرة بتلك الصور بأنفصاله عن زوجته أم مكة، ولكن صلاح دائما يتجاهل تلك الأخبار.

وكان أشيع خبر إنفصال محمد صلاح عن زوجته، بعدما قام بحذف صورها على حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن الحقيقة أن اللاعب نفى تلك الأنباء، وأتضح أنه لم يحدث ذلك وأنها مجرد شائعات ليس أكثر.