اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خالد بيومي لـ موسيماني: إذا أردت الرحيل عليك أن تترك ذكري طيبة مع جماهير وإسم الأهلي

الوكالة نيوز

وجه خالد بيومي الخبير الكروى رسالة إلى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي.

قال خالد بيومي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: 

بيتسو موسيماني 

‏قبل ان ياتي الي مصر لتدريب الاهلي كان مديرا فنيا عادي جدا من حيث الشهرة وعندما تولي اداره تدريب واحد من اهم أندية افريقيا الأهلي اتذكر  اول اتصال تليفوني كان من رئيس جنوب افريقيا لتهنئته.

أضاف: بيتسو اذا اردت الرحيل عليك ان تترك ذكري طيبة مع جماهير واسم النادي.

وأعلن بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي عن رحيله عن الفريق عقب رحلة استمرت لأكثر من ٢٠ شهر

ونشر موسمياني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” عدد من الصور له مع الفريق أثناء التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا

وكتب :"على مدى العشرين شهرًا الماضية، هذه هي رحلتنا التي  بارك لنا الله بها

واضاف :" أشعر بالامتنان والتواضع …. من أجل الافضل "

وفي سياق متصل أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يفتعل العديد من الأزمات للرحيل عن الفريق.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" موسيماني يضغط علي ‎الاهلي بأساليب مختلفة للاستغناء عنه."

كما فجر أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق  مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: غضب ضد موسيماني واتجاه لفسخ عقده بعد تصريحاته هو وزوجته ضد جماهير النادي ومجلس الإدارة.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أكد أن الجماهير والإدارة ترغب في تحقيق الفوز في كل مباراة يشارك بها الفريق وهو أمر لم ير مثله مع أي فريق آخر لذلك لا يستمر مدرب فترة طويلة.

وأضاف في حوار صحفي أجراه مع صحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية أن الأهلي مازال ينافس علي بطولة الدوري المصري الممتاز مشددا أن الأهلي متأخر في الترتيب ولكن هناك عددا من المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية لو فاز بها سيعود للصدارة.

وتابع أنه لديه رغبه في تحقيق الفوز ببطولة الدوري خاصة وأن الزمالك ليس في أفضل حالاته هدا للموسم إضافة أن بيراميدز يتعثر كثيرا.