اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عادات تحرص عليها الفنانة أصالة قبل كل حفل غنائي

الفنانة أصالة نصري
الفنانة أصالة نصري

حفلات الفنانة أصالة نصري.. تعيش الفنانة أصالة نصري حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث من المقرر احياءها عدد من الحفلات الغنائية في أكثر من دولة.

عادات تحرص عليها الفنانة أصالة قبل كل حفل غنائي

وتحرص الفنانة أصالة على مجموعة من العادات قبل كل حفل غنائي، منها كتابة رسالة خاصة بتفاصيل الحفل المقبل، ثوثيق المشاعر المتبادلة بينها وبين جمهورها بمقطع فيديو، تظبيط إطلالة كل حفل والقيام بجلسة تصوير خاصة باللوك.

أبرز تصريحات الفنانة أصالة نصري مع الإعلامية منى الشاذلى من خلال برنامجها معكم

وحلت الفنانة اصالة نصرى خلال الفترة الماضية ضيفة في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، على إحدى القنوات الفضائية قناة Cbc، وتحدثت خلال الحلقة عن لجوئها للأطباء النفسيين بعد انفصالها من المنتج طارق العريان، قائلة: "أنا كنت عايشة حياة شيزوفرينيا وكنت بتعالج عند أطباء نفسيين مش طبيب واحد".

اضافت اصالة خلال حلقة برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي: "فى نفس الوقت كنت بشتغل كتير، وفعلا من أول الصدمة كانت أكتر مرحلة اشتغلت بها في حياتى، وانا حتى لما كنت معاكى في البرنامج قبل كده مكنتش عارف بحكى ايه وحاسة نفسى في دوامة ومش عارفة ايه اللى يتقال وايه اللى مينفعش يتقال وكل أفكارى متضاربة".

وتابعت: "أنا عندى دكتور بيحبنى كتير وبيحب صوتى وبيتابعنى، وانا كتير بحبه بحس انه بيعالجنى بالشئ اللى احبه، ولكنى استشرت كمان دكاترة أخرى عالجونى بالكلام والحكمة وهم من الاشخاص اللى اثروا فيا".

واوضحت: "خضعت للأدوية وكانت أسوء شيء في حياتى واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة امشى على رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام".

أصالة تكشف عن تفاصيل زواجها من فائق حسن

وكشفت أصالة نصرى خلال حلقة البرنامج مع الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل زواجها من المؤلف العراقي فائق حسن، قائلة: "احنا أصدقاء من اكتر من 15 سنة، ولكن كان بحدود الفن، ونتكلم في تفاصيل الشغل بس، ومكناش مقربين حتى، والتحويل اللى حصل ده كان في يوم واحد ومش عارفة مين سبق التانى بالشعور وبفكرة الزواج، ولكن احنا شبه بعض  وهو قمر وأكتر من وسيم".

وتابعت أصالة: " مفكرناش بأى حسابات وقلنا احنا الاتنين الدنيا هتتظبط علينا واننا اخدنا القرار بدون أى تفاصيل ولا حتى عارفين هنسكن فين بالسعودية ولا مصر وقلنا بعد كده الدنيا تتظبط، وأول شخص قلتله بالزواج هي ابنتى شام وهى العالم والحياة بالنسبة لى".

وأضافت اصالة: "أنا عيشت فترة في حياتى متعبة ولما بقيت كويسة حسيت انى عاوزة اتزوج هذا البنى ادم، وأنا عاطفية جدا وهو كمان عاطفى أكتر منى ولما صدقت لقيته واتفقنا على الزواج  وتزوجنا تانى يوم، وهو اللى طلب منى أقص شعرى وهو بالنسبة لى طلباته أوامر قصيته بنفس اليوم مش بكرة".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أصالة نصري كانت قد خرجت عن صمتها وأعلنت عن زواجها رسميًا من الشاعر العراقي فائق حسن.

نشرت أصالة الصورة الرسمية الأولى لها مع زوجها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها التالي: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

أضافت الفنانة أصالة نصري قائلة التالي: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".