اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية بالإسماعيلية يفتح الحوار مع قوى المجتمع المدني

الوكالة نيوز

دشنت أمانة حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسماعيلية عدة لقاءات مع قيادات المجتمع المدني بالمحافظة لبحث سبل التعاون خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عمرو محمدين، أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بالإسماعيلية، أن الحزب بصدد التوسع في عقد عدد من اللقاءات مع جميع قيادات المجتمع المدني بالإسماعيلية لبحث سبل التعاون حول دعم رؤية الدولة المصرية، لافتا إلى أن الهدف من اللقاءات فتح باب الحوار مع كافة أطياف المجتمع المدني، لمناقشة آليات الحوار الوطني الذي دعى إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أمين الحركة الوطنية بالإسماعيلية أن اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب، وجه أمانات الحزب بالمحافظات لضرورة عقد لقاءات مجتمعية ومناقشة كافة أطياف المجتمع في التحديات الراهنة التي تواجهها الدولة المصرية وخاصة فيما يتعلق بقضايا المناخ والأزمة الاقتصادية والغذائية التي تشهدها دول العالم كافة، وذلك بهدف جمع الآراء والمقترحات وصياغتها في وثيقة مجمعة تصدر عن الحزب وتقدم لمنصة الحوار الوطني بشكل رسمي يؤكد مشاركة الحزب في مواجهة القضايا والتحديات الراهنة ويفتح باب التعبير عن الرأي للشعب المصري.

وشارك فى اللقاء الأول الدكتور خليل فرج، النائب صلاح الصائغ، الدكتور محمد المصرى، المهندس ماهر يونس، وعدد من قيادات وكوادر الحزب بالمحافظة.

 



‏