اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ولاء التمامي..الحوار الوطني فرصة للانتقال إلى مرحلة سياسية جديدة تهدف للبناء والتنمية

 ولاء التمامي
ولاء التمامي

اكدت النائبة ولاء التمامي، عضو مجلس النواب،  أن دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني مع مختلف القوى والتيارات السياسية بدون تمييز أو إقصاء. جاءت في وقتها تماما وتمثل انفراجة حقيقية للوطن، بجانب فتح الأبواب أمام جميع الأحزاب السياسية للمشاركة في حل مشاكل الوطن بتضافر  وتكاتف الجميع .

وأوضحت التمامي في  تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم لها ، أن دعوة الرئيس السيسي، تنطلق من إيمان تام بالديمقراطية والتعددية وحقوق الإنسان، وترد على دعاوي وشبهات الإقصاء والتمييز والاتهامات الكاذبة التي تتردد في الخارج.

وأضافت عضو مجلس النواب، أنها داعمة تماما للحوار الوطني ومؤيدة له، وسعيدة تماما بالدعوة، وحالة الحماس الوطني داخل كل القوى والأحزاب والتيارات والاستعداد للمشاركة في الحوار وكافة المحاور التي ستطرح به. سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية.

واختتمت التمامي، بأن الحوار الوطني فرصة للمجتمع  للانتقال الى مرحلة سياسية جديدة في بناء الوطن وفي شحذ أحلامه للمستقبل نحو الجمهورية الجديدة.

يذكر  أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال خلال افتتاحه مشروع مستقبل مصر الزراعي،  تعليقا على الحوار الوطني: "هنستنى ونسمع.. ونكلم أحبابنا في كل ما يتم طرحه.. ولازم الانتباه للملفات ودراستها".