اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من أحمد سعد بعد الهجوم عليه بسبب «تاتو» العمرة

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد تعرضه لحملة إنتقادات شديدة بسبب ظهوره بـ«تاتو» أثناء أدائه  للعمره داخل الحرم المكي، الأمر الذي اعتبره الكثيرون استهانة بالمكان المقدس، ولذلك قرر الرد على تلك الإنتقادات بشكل رسمي في إحدى اللقاءات مع et بالعربي.

سبب ظهور احمد سعد بالتاتو في العمرة

وعلق الفنان أحمد سعد، على انتقاد الجمهور له بسبب وضعه للتاتو على كتفه أثناء ادئه للعمرة، وقال أن وشم التاتو الذي ظهر بالصورة، قام برسمه حتى يخفي به جرحًا قديمًا إثر حادث تعرض له، فاضطر لرسمه لأنه يؤذيه نفسيًا.

وأوضح سعد أن الناس تترك المضمون وتتدخل في أمور فرعية، وأن الله لا ينظر إلى الأشكال ولكنه ينظر إلى ما في القلوب، موضحًا أنه طوال العمرة كان يمسك بالسبحة ليسبح.

اخر اعمال احمد سعد

جدير بالذكر أن أحمد سعد، أحيي حفلًا غنائيًا، الاسبوع الماضي، ضمن فعاليات موسم جدة، وخلال الحفل قدم سعد مجموعة من أجمل أغنياته، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن المقرر أن يطرح أحمد سعد ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغاني منفردة، مصورة بشكل كامل، وسيطرح كل شهر أغنية جديدة على منصة اليوتيوب في نهاية موسم الصيف المقبل.

وكان قد حلّ احمد سعد ضيف شرف في الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، ونال مشهد "حزلقوم" أعجاب المشاهدين وتصدر التريند في الوطن العربي.