اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ترك الفن وعدم الانجاب.. سمية الخشاب تكشف السر وراء انفصالها 5 مرات

الوكالة نيوز

كشف الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل زيجاتها الخمسة وما الاسباب الحقيقية وراء الانفصال، حيث وانفصلت عنه بسبب عدم تقبله لها.

وأضافت سمية الخشاب أنها تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال في السر لكن بعلم أهل الطرفين، وتم الانفصال لرغبته باعتزالها التمثيل.

وزواجها الثالث كان من طيّار، وعاشت معه قصة حبّ كبيرة معه، وتم الانفصال لرغبته في عدم الإنجاب.

أما زواجها من الفنان أحمد سعد كان سعيداً وجمعتهما قصة حبّ أيضاً، إلا انهم قرروا الانفصال بعدم توافقهم سويا.

سمية الخشاب تشن حملة ضد الرجال

وأثارت الفنانة سمية الخشاب حالة جديدة من الجدل العارم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تغريدة نشرتها من خلال حسابها الشخصي عن لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

نشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”، وكتبت عليها معلقة التالي: كريستيانو رونالدو افضل لاعب في التاريخ، مودريتش وكروس افضل وسط في التاريخ، راموس افضل مدافع في التاريخ، رفعت الجلسه .

تصريحات الفنانة سمية الخشاب مع أبلة فاهيتا في الدوبلكس

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" لايف من الدوبلكس، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر لعام 2021 الجاري.

السبب وراء تعدد الزيجات في حياة الفنانة سمية الخشاب

كشفت سمية الخشاب خلال حلقة برنامج "أبلة فاهيتا" لايف من الدوبلكس، السبب وراء تعدد الزيجات في حياتها، حيث أنها تزوجت 5 مرات، وكان تعليقها كالتالي: إيه المشكلة جوزاتى كتير.. مش كله بالحلال !.

واضافت الخشاب معلقة على زيجاتها الخمس: " 5 فى وش العدو ".

اسم الفنانة سمية الخشاب الحقيقي

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن اسمها الحقيقى، وهو "سمية سعيد السيد الخشاب"، وهى من مواليد 20 أكتوبر، برج الميزان.

‏وعند سؤالها عن سنة ميلادها رفضت الخشاب الإفصاح عنه خلال حلقة البرنامج، مما عرضها لعقوبة الرقص الخليجي على خشبة المسرح أمام الجميع مرتدية عباية سوداء اللون، قائلة: " العمر مجرد رقم الأيام الحلوة اللى بنعشها هى دى عمرنا الحقيقى " .

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة سمية الخشاب خلال حلقة برنامج "أبلة فاهيتا" لايف من الدوبلكس، يوم أمس الجمعة:

قالت سمية الخشاب أنها تمكنت من أخد كورسات فى مجال التنمية البشرية واللغة الإنجليزية خلال فترة إجازة فيروس كورونا.

أضافت الفنانة سمية الخشاب أنها تعلمت من محمد رمضان أن لا تضيع وقتها في النوم.

وعن نصيحة حياتها قالت الخشاب التالي: مدرس اللغة الفرنسية نصحنى لو حاجة عجبتك اشتريها فورا، متضيعيش الفرصة.

انتقادات لاذعة تلاحق سمية الخشاب بسبب طليقها احمد سعد

نالت الفنانة سمية الخشاب خلال الفترة الماضية، مجموعة كبيرة من الانتقادات بعدما قامت بنشر صورة مثيرة للجدل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد.

سمية الخشاب ترد على منتقديها: تثيروا فتن وربنا يشغلكم بنفسكم

من جانبها قامت الفنانة سمية الخشاب بالرد على منتقديها بعد انتشار الصورة المثيرة للجدل والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة التالي: يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم.

اغنية أوعدك لعمر كمال وسمية الخشاب

وكان مطرب مطرب الغناء الشعبي عمر كمال قد أعلن في وقت سابق من العام عن طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "أوعدك" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خلال الاسبوع الماضي والذي تعاون فيه مع الفنانة سمية الخشاب لأول مرة.

وطرح عمر كمال أغنيته الجديدة أوعدك بالتعاون مع سمية الخشاب لأول مرة، وهى متوفرة الأن على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من خلال قناة مزيكا، وهى من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

انتقادات لاذعة تلاحق سمية الخشاب وعمر كمال بعد اغنيه أوعدك

لم تكن صورة التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب بعد عقد قران طليقها احمد سعد هى الحالة الأولى التي أثارت فيها الجدل، حيث أنها لم تسلم أيضًا من الانتقادات بعد إعلان مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال عن تعاونه معها في الكليب الأخير الخاص بهما بعنوان اوعدك، حيث رفض عدد كبير من الجمهور والمتابعين التعاون المشترك الذي جمع بينهم.

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك"، و"تويتر"،  عدة شائعات تفيد بارتباط مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال بالفنانة سمية الخشاب بعد نزول الكليب الخاص بهما، والتي كذبها عمر كمال من خلال عدد من التصريحات الصحفية.