اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تعافيها أنغام ضمن حفلات موسم جدة لعام 2022 يوم السبت المقبل

الوكالة نيوز

أعلنت النجمة أنغام، عن أحيائها حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم جدة داخل المملكة العربية السعودية، لعام 2022 الجاري، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 يونيو.

بعد تعرضها لعمليتين جراحيتين أنغام توضح حقيقة مرضها

وكشفت الفنانة أنغام، خلال الفترة الماضية عن معاناتها مع آلام شديدة في الكتف تعرضت لها خلال السنوات السابقة، حيث أنها أصيبت بقطع وتر بالكتف، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

قالت انغام: "كان عندي نزيف في كتفي من جوه، بسبب تحاملي على نفسي لفترة طويلة، وحصلت على بنج كلي أثناء العملية، ويستمر علاج كتفي لمدة 6 أسابيع ثم أبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بعد ذلك".

وأضافت: "أنا دخلت عمليات قبل فترة كورونا، وتقريبا عملت 3 عمليات مناظير كلي ولم يشعر الناس بذلك، ولكن في هذه العملية كنت أريد مساندة نفسية من الناس والدعاء لي، ومفيش أجمل من ذلك وده فرق معايا نفسيا جدا".

ابن الفنانة أنغام يكشف عن مرضها

وكشف عبد الرحمن، ابن الفنانة أنغام، عن خضوع والدته لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، وذلك من خلال نشر صورة لهما سويا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

رسالة خاصة من احلام للفنانة انغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين

حرصت احلام على تقديم الدعاء لزميلتها انغام، حيث نشرت صورة لها، وكتبت عليها قائلة: "سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور بحبك".

أنغام تكشف عن عادة غريبة تحرص عليها بعد حفلها الغنائي 

وكشفت الفنانة أنغام عن عادة تحرص عليها دائما بعد إحيائها حفلاتها الغنائية، حيث قالت إنها تفضل  الاستماع والمشاهدة لحفلات متنوعة لكوكب الشرق أم كلثوم.

ونشرت أنغام صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وهى تستمع إلى حفل أم كلثوم فى التليفزيون، وكتبت قائلة "ساعة الست أحد أجمل عاداتى".

أنغام توضح حقيقة ارتباطها بالفنان حسين فهمي

ردت المطربة أنغام خلال حفلها الأخير في الكويت على الشائعات التي طالتها مؤخرا، الخاصة بزواجها من الفنان حسين فهمي، مؤكدة أن الأمر ما هو إلا شائعة ليس لها أساس من الصحة.

انغام تتصدر مواقع البحث بسبب شروط حفلها القادم "بدلة وكرافتة"

وتصدر اسم المطربة أنغام مؤشرات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت عدد من الشروط الخاصة بحضور حفلها القادم الموافق يوم 21 مارس المقبل بالمسرح الكبير  بدار الأوبرا المصرية .

وبحسب ما قالته انغام فإن الحضور للحفل سيكون بالزي الرسمي، وهو بدلة كاملة والمكونة من جاكيت وكرافتة.

أنغام توضح حقيقة ارتباطها بعد تصدرها تريند مواقع التواصل

كتبت الفنانة أنغام، من خلال خاصية الاستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الفترة الماضية موضحة حقيقة ارتباطها، التالي: “للاسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني اخبار كاذبة وسخيفة زيها .. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه .. أنغام".

أنغام تحيي حفل ذكرى انتصار اكتوبر

تجدر الإشارة إلى أن المطربة أنغام كانت قد أحييت حفل ذكرى انتصار اكتوبر برفقة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وسط حضور جماهيري ضخم، وغنت فيه عدد كبير من أغانيها المحببة للجمهور، منها: حالة خاصة جدًا، مهزومه، حتة ناقصه، أنا بعته كتير، أكتب لك تعهد، بتوصفني، عرفها بيا، سيدى وصالك، عمري معاك، لا دبلت، بعتلي نظره بعتله، نفس الشوق.

كليب ونفضل نرقص للفنانة انغام

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام كانت قد طرحت كليب أغنية جديدة بعنوان "ونفضل نرقص"،  يوم الأربعاء الموافق 18 اغسطس، وذلك من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ونشرت أنغام صورة ترويجية لاغنيتها الجديدة اغنية ونفضل نرقص، والتي طرحتها مساء أمس الأربعاء على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علقت الفنانة أنغام على الصورة قائلة التالي: "استنوا أغنيتي الجديدة ونفضل نرقص، بكرة الساعة 7 مساء على قناتي على يوتيوب".

تعد اغنية ونفضل نرقص من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام، وإخراج عادل جمال.

كما أن الفنانة أنغام كانت قد طرحت في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام ٢٠٢١، أغنية "برضه بتوحشنى"، والتى جمعتها بالنجم وائل كفورى على طريقة الدويتو لأول مرة.
اغنيه "برضه بتوحشنى"، للفنانة أنغام والفنان وائل كفوري، هى من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي .