اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 الترم الثاني

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، بدء العديد من الطلاب في البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام في جميع المجالات، من أجل مع معرفة درجاتهم وما حصلوا عليه من مجموع في الفصل الدراسي الثاني، ولذلك يبحثون عبر جوجل وعلى المواقع الرسمية للتعليم، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الطلبة دائما، ننشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية الترم الثاني وخطوات الحصول على النتيجة وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

سيتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية، فور اعتمادها من المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد إنتهاء التصحيح وتجميع الاوراق ورصد الدرجات بشكل دقيق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في محافظة الدقهلية من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://www.dakahliya.gov.eg/SitePages/CitizensHomePage.aspx

ثم قم بإدخال رقم الجلوس، وكتابة الاسم الخاص بالطالب ثلاثي، وتحديد الإدارة التعليمية التي تخص الطالب، والنقر على زر استعلام النتيجة.

وكانت أدى طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات نهاية العام الدراسي في الفترة ما بين يوم السبت 14 مايو الجاري، وانتهت يوم الخميس الموافق 19 من الشهر نفسه، وبدأت الامتحانات بمادة اللغة العربية وانتهت بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية يوم الخميس، وسارت وفق الجدول المعتمد من المديرية التعليمية الذي تم تطبيقه على كافة الإدارات.