اهم الاخبار
الخميس 11 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي.. يونيو 2022

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

يتسأل الكثير من المواطنين في مصر ضمن مختلف المحافظات، وذلك خلال بداية شهر يونيو 2022، عن كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي عن ذلك الشهر، بشكل الكتروني وذلك من خلال موقع الشركة مباشرة، دون الحاجه الى انتظار موظف الشركة والمسؤول عن ذلك الأمر.


أو تسجيل القراءة ومن ثم الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة وذلك لتسجيل تلك القراءة، حيث أن شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك منذ فترة طويلة، وهي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة عبر موقع الشركة، سواء من التسجيل الالكتروني، أو غير ذلك من استعلام قيمة الفاتورة والسداد من خلال موقع الشركة، عبر عدة خطوات، كما أنه توجد طرق سداد الكتروني متنوعة.

 

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز يونيو 2022

ويوجد العديد من الخطوات التي يتطلبها الأمر وذلك لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شهر يونيو 2022، وذلك من قبل الملايين من المواطنين وذلك على اختلاف المحافظات الخاصة بهم، وذلك من خلال موقع شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك بداية من زيارة رابط موقع الشركة التالي من هنا.

 

ومن ثم اختيار خدمة تسجيل القراءة الكترونيا، من الصفحة الرئيسية، وبعد ذلك يتم كتابة عدة بيانات والتي منها تسجيل قراءة العديد من قبل المواطن، وذلك من كتابتها كما موضح في العداد، ومن ثم كتابة بيانات محل السكن، سواء من رقم الشارع أو المنزل بالإضافة إلى الشقة السكنية، وبعد كتابة جميع البيانات ومراجعتها.


يتم الضغط على حفظ تلك البيانات، ومن ثم خلال الفترة المحددة للاستعلام يتم زيارة موقع الشركة، وبعد ذلك يتم الإستعلام عن قيمة الاستهلاك الخاص بالعميل وذلك عن شهر يونيو 2022، مع توافر إمكانية أن يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة من خلال موقع الشركة.


الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي 2022

وكانت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي أتاحت لجميع عملاء الشركة، إمكانية أن يتم الإستعلام عن قيمة الفاتورة المستحقة ومنها فاتورة شعر يونيو 2022 وذلك خلال الفترة المحددة لذلك الأمر، سواء من خلال موقع الشركة وذلك في حالة كان تم تسجيل قراءة العداد خلال الفترة المحدد لذلك الأمر أيضا.

 

أو من خلال أقرب فرع للشركة، كما أنه تتوفر طرق الكترونية عدة يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة الفاتورة المستحقة من قبل المواطنين، بالتزامن مع التطور التكنولوجي الحديث، وذلك من كيفية  الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي 2022.