اهم الاخبار
الأحد 14 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. ليفربول وريال مدريد نهائى دوري أبطال أوروبا

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

يبحث الملايين من المشجعين عن تردد القنوات الفضائية التي ستقدم بث مباشر حصري لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق ليفربول أمام ريال مدريد، وذلك ضمن مباراة من أقوى المباريات خلال الموسم الحالي، وذلك ضمن مباراة مترقبة من قبل الفرق ذاتها حيث سيحاول كلا منهما أن يحصل على لقب تلك البطولة، حيث أن الفريق الفائز يتوج أنه الأفضل على مستوى القارة الأوروبية.

وكان آخر مباراة بين الفريقين على مستوى تلك البطولة في عام 2018 انتهت بتحقيق ريال مدريد الفوز، ولذلك فإنه خلال تلك المباراة سيتنافس كلا الناديين على لقب نسخة عام 2022، ويمكن متابعة البث المباشر والخاص بتلك المباراة، وذلك من خلال استقبال تردد قنوات مجموعة bine sport HD الرياضة على القمر الصناعي نايل سات، لمشاهدة مباراة من أقوى مباريات الموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

لقاء جديد بين فريق ليفربول وريال مدريد وذلك ضمن نهائى دوري أبطال أوروبا 2022، والذي من المنتظر أن يشهد منافسة قوية من قبل كلا الفريقين وذلك للحصول على لقب نسخة عام 2022 من تلك البطولة، والتي يصبح النادي الفائز بها الأفضل على مستوى القارة الأوروبية، ويشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، وفي حالة حقق نادي ريال مدريد الفوز فإنه سيتوج باللقب للمرة 14 في تاريخه.

بينما سيكون الفوز السابع لفريق الريدز، وموعد إقامة تلك المباراة هو السبت 28 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وملعب " سان دونيه" سيشهد تلك المباراة بين فريقين من أقوى الأندية الرياضية الأوروبية.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد

ويتابع الملايين من المشجعين في جميع دول الوطن العربي اللقاء المرتقب بين ليفربول وريال مدريد وذلك من مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، من خلال قنوات "bine sport HD" حصريًا وذلك من قناة "bine sport HD 1 premium".

بالإضافة إلى قناة "bine sport HD 4"، كما أنه بعد ضبط تردد تلك القنوات يمكن مشاهدة استديو تحليلي خاص بها يسبق بدء وانطلاق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد بث مباشر.