اهم الاخبار
الأربعاء 17 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر أمام غينيا وأثيوبيا....تصفيات الأمم الأفريقية 2023

مباراة مصر
مباراة مصر

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري عن موعد مباراتي مصر أمام غنيا وأثيوبيا ضمن الجولة الأولى والثانية من تصفيات الأمم الأفريقية لعام 2023، وذلك بعدما أصبح إقامة تلك البطولة الأفريقية كل عام وليس عامين.


وكان المنتخب المصري وذلك ضمن نسخة عام 2022 الجاري الماضية تمكن من الحصول على المركز الثاني تلك البطولة في حين أن المنتخب السنغالي كان تمكن من الحصول على المركز الأول، وذلك ضمن تلك البطولة والتي هي من أقوى البطولات الرياضية على مستوى العالم، وعلى مستوى القارة الأفريقية خاصة، ويمكن مشاهدة تلك المباريات ضمن موعدها المحدد من خلال شاشة عدة قنوات فضائية ستنقل مباريات المنتخب المصري.

بث مباشر لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، وذلك ضمن تلك التصفيات المؤهلة لمشاركة المنتخبات الأفريقية المختلفة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

موعد مباراتي مصر أمام غنيا وأثيوبيا

وتقام مباراتي المنتخب المصري أمام غينيا وأثيوبيا، وذلك ضمن كلاً من الجولة الأولى والثانية المؤهلة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2023.


وذلك ضمن الموعد المحدد من قبل الإتحاد الأفريقي لكورة القدم " الكاف"، وذلك بعد تعديل الموعد الأصلي وذلك بعدما تحديد المنتخبات التي ستواجه في تلك التصفيات وفق القرعة التي تم  إجرؤها خلال الأيام الماضية، حيث أن موعد مباراة و غينيا والتي ستقام في القاهرة على أرض أستاد القاهرة الدولي وذلك يوم 5 يونيو  المقبل 2022.


وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما موعد مباراة مصر وأثيوبيا ضمن تلم التصفيات يوم 9 مايو 2022 والتي على أستاد بينجو الوطني بمالاوي.


وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


قنوات مباريات مصر أمام غنيا وأثيوبيا

ويمكن مشاهدة مباراتي مصر أمام غنيا وأثيوبيا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة، سواء من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم بث مباشر.


لمباريات أقوى المسابقات والبطولات الرياضية والعالمية، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لها، وأيضًا من خلال شاشة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، والتي تحصل دائمًا على حقوق بث مباريات المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية وأيضًا التصفيات الخاصة بها.