اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا.. الدوري الإنجليزي الممتاز 2022

ليفربول
ليفربول

يواجه نادي ليفربول وذلك بالتزامن مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية من انتهائها نادي أستون فيلا، وذلك ضمن مباراة جديدة للفريق سيحاول فيها تحقيق الفوز بالإضافة إلى المباريات المقبلة وذلك حتى يتمكن من التتويج بلقب النسخة الحالية، حيث أن المنافسة أصبحت بين نادي مانشستر سيتي و " الريدز".

ولكن بعد آخر مباراة خسرها الفرق فإن للفوز بتلك المسابقة، يتطلب الأمر في الفوز في تلك المباراة وأيضًا المباريات المقبلة، وخسارة فريق مانشستر سيتي إحدى مبارايته ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بالتزامن مع كونه في المركز الأول حاليًا.

بعدما أصبح الفارق بين الفريقين 3 نقاط وليس فارق نقطة واحدة ضمن ما كان خلال الجولات السابقة، وتقدم قناة "bine sport HD 1 premium"بث مباشر لتلك المباراة حيث أنه من خلال تلك القناة يمكن متابعة تلك المباراة حصريًا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

وتقام مباراة ليفربول وذلك بالتزامن مع إحدى المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية أمام نادي أستون فيلا، اليوم الثلاثاء 10 مايو، وذلك ضمن مواجهة سيحاول " الريدز" تحقيق الفوز فيها، وذلك حتى يحصل على 3 نقاط الخاصة بتلك المباراة، وذلك ضمن محاولة أن يتصدر ترتيب الأندية المشاركة في تلك المسابقة.

وذلك من المركز الأول، ضمن المنافسة التي أصبحت حاليًا أمام نادي مانشستر سيتي، وذلك على صدارة تلك المسابقة من التتويج بلقب والحصول على كأس النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022، وموعد إقامة تلك المباراة هو في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكه المكرمة، والساعة 12:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي، وبعد تلك المباراة فإنه يتبقى ل " الريدز" مباراتين وذلك للمنافسة المركز الأول.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول أمام أستون فيلا اليوم، ضمن منافسات الجولة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر، عبر شاشة قناة "bine sport HD 1 premium"، ضمن إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تمتاز بتقديم إذاعة مباراة أبرز المسابقات الأوربية بث مباشر لملايين من المشجعين في الوطن العربي.

عبر تلك القناة، والتي يمكن من خلالها متابعة مباراة نادي ليفربول الأخرى المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر.