اهم الاخبار
السبت 02 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد أول ظهور للفنانة منة عرفة ومحمود مهدي بعد عودتهم.. صور

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

عاد الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية ليعلنا مصالحتهم مرة أخرى، بعد إنفصالهما للمرة الثانية، وقام الأخير بنشر صورة لهما سويًا عبر «إنستجرام» ليؤكد خبر عودتهم.

منة عرفة ومحمود المهدي

وظهرت منة عرفة في الصورة التي قام زوجها المهدي بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» وهي تظهر بخاتم زواجها، وكتب المهدي الصورة: «لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط، إن كان الوعد من البداية كذبة».

وفي عيد الفطر، فاجأ الثنائي عودتهم مرة أخرى، من خلال منشور قام المهدي بنشره، وكتب فيه: «الحمد لله أنا ومنة رجعنا .. ولا عزاء للحاقدين»، دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى حول مصالحتهم.

وهذا يبدو أنه كان متوقع بعدما كشفت الفنانة منة عرفة في تصريحاتها التي أدلت بها في برنامج «سابع سما» الذي كان يذاع في شهر رمضان الكريم، حيث قالت أن الطلاق بينها وبين محمود مهدي لم يتم رسميًا.

قصة منة عرفة ومحمود المهدي

وكان محمود المهدي، أعلن إنفصاله عن منة عرفة، منذ اشهر قليلة، بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «تم الانفصال والحمدلله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

وعاد ليكتب مرة أخرى، بعد ساعات قليلة: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله».

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وألمح محمود المهدي عبر حسابه على انستجرام أن انفصاله عن منة عرفة مرتبط بمعركته الأخيرة، حول دفاعه عن السينما النظيفة، والتي تطورت لأزمة قانونية مع نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين قد تكون السبب، وإنها مستمر في الدفاع عما يعتقده صحيحا ولو ظل بمفرده.

رد منة عرفة على انفصالها للمرة الثانية

وفي هذا السياق، خرجت الفنانة منة عرفة عن صمتها بعد إعلان محمود المهدي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن انفصاله عنها، وكتبت ستوري غامضة، جاءت كالتالي: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله».

وكان انفصل الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما، بسبب تقديم زوجته مشهدا يتضمن تلامسا مع الفنان محمد نجاتي، ولكن قام بردها إلى عصمته بعد 48 ساعة.


جدير بالذكر أن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي تعرفا على بعضهما في كواليس فيلم 666، بعدها أعلنوا ارتباطهم بشكل رسمي وخطبتهم في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهر واحد تم عقد قرانهم الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط.