اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس الحركة الوطنية ينعي شهداء حادث غرب سيناء الإرهابي.. ويؤكد: كلنا خلف قواتنا المسلحة في الحرب علي الإرهاب

الوكالة نيوز

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".. ينعي حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد على رئيس الحزب شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع غرب قناة السويس والذي اسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود  عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية  بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة داعين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما شدد رئيس الحركة الوطنية المصرية علي أن الشعب المصرى بجميع طوئفه يقف خلف الدولة المصرية و القيادة السياسية وقواتنا المسلحة والشرطة المصرية فى حربها على الارهاب حتى يتم اقتلاعه من جذوره.

وتابع رؤوف السيد علي قائلاً: أن الحرب مع الإرهاب مستمرة داعيا المجتمع المصرى الي اليقظة دائما والالتفاف حول الجيش والشرطة في حربهم علي الإرهاب مؤكدا أن الإرهاب الغادر لابد وأن يواجه بتجفيف منابع تمويله والتصدى للأفكار الظلامية التى تودى بحياة البشر من قبل مجموعة من العناصر الإرهابية التي لا دين لها.

رحم الله شهداء الوطن.

الهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة قد أعلن عن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة ، وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء .