اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالصور.. اجتماع الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية خلال الفطار الجماعي لرئيس الحزب

الوكالة نيوز

 

عقد حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد علي رئيس حزب اجتماع للأمانة العامة بحضور أمناء المحافظات وأمناء الامانات المركزية  و نواب ومستشاري ومساعدي رئيس الحزب وعدد من قيادات وكوادر الحزب، وذلك خلال حفل الإفطار الذي نظمه السيد رئيس الحزب.

وتناول الاجتماع أنشطة الحزب خلال الفترة الماضية ومقترحات الامانات للأنشطة خلال الفترة القادمة، كما ناقش معدلات  العضويات الجديدة  والطرق المقترحة لزيادة العضويات في المحافظات.

وأكد رؤوف السيد علي رئيس الحزب على ضرورة الاهتمام بالانشطة التي تخدم المواطنين بصفة عامة  بصرف النظر عن  كونهم أعضاء في الحزب أم لا، بالإضافة للسعي دائما لتشكيل حلقة وصل بين المواطن والأجهزة التنفيذية لحل المشكلات التي تواجه المواطنين وتقديم كافة الخدمات الممكنة.

وشدد رئيس الحركة الوطنية على درورة استئناف البرامج التدريبية وإعداد الكوادر وإقامة اللقاءات والندوات التثقيفية والتوعوية عقب عيد الفطر المبارك مع الوضع في الاعتبار التوزيع العادل لدورات في جميع محافظات مصر وكذلك وضع خطة لتدريب عن بعد.

عقب الاجتماع حفل افطار جماعي بحضور أمناء المحافظات وأمناء الامانات المركزية ونواب ومستشاري رئيس الحزب وعدد من قيادات وكوادر الحزب، كما أقييم فقرات فنية عقب الإفطار