اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

"الحركة الوطنية" عمال مصر قدموا ملحمة خلال السنوات الماضية

الوكالة نيوز

 

يتقدم رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة  لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ولعمال مصر في القطاع العام والخاص وأصحاب المهن الحرة بمناسبة عيد العمال.

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن عمال مصر هم السند والقوة الأساسية  للدولة المصرية في معركة البناء والتعمير، مشدداً على أنهم على مر التاريخ  يتحملون الكثير من المشاق والصعاب من أجل رفعة الدولة والمشاركة في كل مشروعات الإصلاح والتنمية وتعظيم الموارد وزيادة الإنتاج.

وأضاف رؤوف السيد على أن عمال مصر قدموا ملحمة حقيقية خلال السنوات الماضية وجهودهم واضحة لا ينكرها إلا غافل أو حاقد، فتلك المشروعات التي أنجزتها الدولة المصرية قامت على سواعد عمال مصر الأبطال الذين يؤمنون أن الإخلاص والعمل هو طريق البناء الأوحد لضمان البقاء وتحقيق التنمية الشاملة التي تنهض بالبلد  وتحقق الأمن والاستقرار لكل الأجيال الحالية واللاحقة.

وناشد رئيس الحركة الوطنية عمال مصر بالتحلي بالصبر والعزيمة خصوصا في هذه الأزمة الاقتصادية العالمية التي تضرب العالم كله وتؤثر بشكل مباشر  على العامل المصري الذي يعاني من ارتفاع الأسعار مقارنة الأجور المتدنية، مؤكدا أن هذه الازمة لا تخص مصر وحدها ولكنها أصابت كل العالم بعد جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية.