اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي يصطدم بوفاق سطيف فى المحطة قبل الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا

الوكالة نيوز

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب نصف نهائي  دوري أبطال أفريقيا بحضور جماهيرى يقارب الـ 20 ألف مشجع.

وتقام مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب استاد السلام في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا على أن تنقل عبر شبكة بى إن سبورت بشكل حصري.

واستعد الأهلى جيداً لمباراة الليلة حيث انتظم اللاعبون فى معسكر مغلق منذ الثلاثاء الماضى، لاسيما بعد النتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر في الدوري بفقدان سبع نقاط كاملة بالخسارة من المصرى والتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

مصالحة الجماهير

وطالب موسيمانى لاعبى الأهلى بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج عن طريق تحقيق فوز مطمأن قبل السفر للجزائر ، ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون ورامى ربيعة عن الاهلى أمام وفاق سطيف بسبب الإصابة.

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.