اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط إشارة قناة "bine sport HD 3"...لمشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

 

مباراة النادي الأهلي المقبلة، وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بترقبها الملايين من المشجعين ضمن مختلف دول الوطن العربي، وذلك ضمن إحدى مباريات دور نصف النهائي، بالتحديد مباراة الذهاب وذلك للمنافسة على التأهل للمباراة النهائية، وتأهل كلا الناديين إلى ذلك الدور من تلك البطولة، بعد تخطي كلاً من دور المجموعات، وأيضًا دور ربع النهائي، وذلك من تحقيق الفوز على الأندية الرياضية الأخرى.

التي واجهها كلا الفريقين في المباريات المختلفة منذ بدء تلك البطولة، وكان قنوات شبكة "بي إن سبورت الرياضية"، حصلت على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، ومنها تلك المباراة على مستوى مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك وصولاً إلى المباراة النهائية.


موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويلتقي النادي الأهلي ووفاق سطيف، في مباراة جديدة لكلا الفريقين على مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، وذلك ضمن مباراة ذهاب نصف النهائى من تلك البطولة، وذلك يوم السبت المقبل 2022، ضمن مباراة منتظرة من قبل الملايين من مشجعي كلا الناديين، وذلك سواء في مصر أو الجزائر، أو غير ذلك من دول الوطن العربي الأخرى.


وتوقيت إقامة تلك المباراة، والتي في حالة حقق النادي الاهلي فيها الفوز بالإضافة إلى مباراة الإياب أو التعادل فإنها سيتاهل إلى المباراة النهائية المنافسة على التتويج باللقب وذلك للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.


بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وبالتزامن مع اقتراب موعد مباراة الأهلي أمام نادي ووفاق سطيف الجزائري، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، فإنه يمكن متابعة تلك المباراة حصريا على النايل سات، عبر خدمة تقديم شبكة قنوات " بي إن سبورت الرياضية" بث مباشر، لتلك المباراة، عبر قناة "bine sport HD 3"، بالإضافة إلى استديوهات تحليلية.


لتلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة عبر شاشة تلك القناة من خلال ضبط إشارة  احداثيات ترددها الجديد وذلك من 11310، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.