اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماهي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف ذهاب دوري أبطال أفريقيا ؟

الأهلي
الأهلي

يترقب الجماهير على مستوى الوطن العربي، إحدى أبرز مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، وذلك ضمن إحدى مباريات ذهاب دور نصف النهائي، والتي ستكون بين النادي الأهلي أمام نادي ووفاق سطيف الجزائري، بعد تمكن كلا الفريقين من التأهل لذلك الدور بعد تحقيق الفوز على مستوى مباراتي الذهاب والإياب، وسيحاول كلا الناديين تحقيق الفوز ضمن مباراة الذهاب تلك.

ومن ثم تليها مباراة الإياب، وذلك للتأهل إلى المباراة النهائية، حيث أن الفريق الفائز ضمن تلك المباراة سيتوج باللقب، وأيضًا سيكون النادي الأفريقي والذي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، ولذلك الأمر فإنه حاليا بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة الذهاب يبحث الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، عن تردد القناة التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر وحصري على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتقام مباراة النادي الأهلي المقبلة وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية بعد تحقيق الفوز على نادي الرخاء المغربي على مستوى مباراتي الذهاب وأيضًا الإياب 3_2، وذلك أمام نادي ووفاق سطيف وذلك يوم السبت المقبل 7 مايو 2022، وتوقيت إقامة تلك المباراة والتي ستكون في القاهرة على أرض ملعب " القاهرة وي السلام".

هو الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن ثم ستقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 مايو المقبل 2022، وذلك ضمن مباراتي الذهاب والإياب للفريقين ضمن دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لتحديد النادي الذي سيتأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة، وذلك من النهائي.

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويمكن لجميع مشجعي الناديين من الأهلي ووفاق سطيف متابعة مباريات الفريقين وذلك ضمن ذهاب وأيضًا إياب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات القناة التي ستنقل المباريتن بث مباشر وحصري على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قناة" bine sport HD3" ضمن إحدى قنوات المجموعة الرياضة العربية من بي إن سبورت، والتي كانت حصلت على حقوق بث  مباريات تلك البطولة من دوري أبطال أفريقيا.

للملايين من مشجعي الوطن العربي، ضمن من يتابعون مباريات أنديتهم المفضلة ضمن تلك البطولة، ومنها مباراة الأهلى ووفاق سطيف المقبلة والتي يمكن مشاهدتها حصريا من خلال شاشة تلك القناة ضمن موعدها المحدد.