اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد طرح فيلم واحد تاني أحمد حلمي في السينمات 2022 وقصته وأبطاله

موعد طرح فيلم واحد
موعد طرح فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي

تصدر فيلم الفنان المصري أحمد حلمي «واحد تاني»، خلال الساعات القليلة الماضية، فور طرح البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، ويبحث الجميع في مصر من محبي أحمد حلمي عن موعد طرحه في السينمات وأبطال فيلم واحد تاني وقصته من أجل معرفة من سيشارك في هذا العمل الفني، ولأن أفلام أحمد حلمي لها عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، يستعرض موقعنا موعد طرح فيلم واحد تاني أحمد حلمي في السينمات 2022 وقصته وأبطاله.

موعد فيلم واحد تاني 2022

سوف يعرض فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في عيد الفطر 2022، في جميع السينمات، بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك، وفقًا لما طرح في البوستر الرسمي، مساء أمس.

فيلم واحد تاني أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي في بوستر فيلمه الجديد «واحد تاني» بشكل كوميدي جديد، داخل كيس بلاستيكي، ومن المتوقع أن يشهد الفيلم أحداث كوميدية كثيرة مثل ما تعودنا في افلام النجم الكبير أحمد حلمي.

فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي

قصة فيلم واحد تاني

وتدور قصة فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي، حول قصة حياة موظف اخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، والذي ويقوم بمقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وبعدها يصبح رجل أعمال ناجحا.

أبطال فيلم واحد تاني

وفيلم واحد تاني من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج تامر مرسي.

اخر أعمال الفنان أحمد حلمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هى مشاركته بدور البطولة في فيلم خيال مآته، مع الفنانة منى شلبي، خالد الصاوي والراحل حسني حسني، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم.