اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تونسية مشهورة.. تعرف على ضيفة حلقة رامز موفي ستار اليوم الحلقة 11

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

ينتظر الكثير من محبي برنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار، وأيضا محبي ضيفة رامز جلال اليوم، حيث تعود الجميع على تشغيل برنامج رامز أثناء الفطار، وينتظرونه كل يوم خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل متابعة تعليقاته الساخرة تجاه ضحاياه، ومتابعة المواقف المضحكة التي تحدث خلال الحلقة، وينشر موقعنا في السطور التالية، ضيف حلقة رامز اليوم الثلاثاء 11 رمضان 2022.

ضيف حلقة برنامج رامز موفي ستار اليوم

سوف يحل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ضيفة حلقة برنامج رامز موفي ستار، اليوم، وسوف تذاع الحلقة على قناة ام بي سي مصر، بعد الفطار مباشرة.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وأبرزهم حنان مطاوع، محمد سعد، درة، تارا عماد، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب،عمرو يوسف، وغيرهم من النجوم التي تمارس كرة القدم في مصر، وهم محمد محمود لاعب الاهلي والنجم الكبير لاعب بيراميدز حاليا احمد فتحي، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2022

وكانت حلت الفنان احمد فتحي ضيف حلقة امس، ودارت احداث الحلقة، حول طلب تصوير مشهد مع النجم العالمي فان دام، وبعد موافقتهم والتوجه إلى مسرح الأداء، وتبدأ الحيلة الخطيرة سواء انفجار أو قيادة سيارة عند الساعة، وبسبب السرعة العالية أو السقوط من ارتفاع جعل الضيوف يصرخون بطريقة خائفة جدًا من تعرضهم لها، ويكون رامز جلال بجوارهم تمامًا، لكنه يرتدي نفقًا يغطيه حتى لا يعرف أحد ما يجري معه وراء الكواليس.

وتقع الأحداث في صحراء وجبال والعديد من المفرقعات، كما ظهر تمساح، حيث يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2022

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2022، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 06:18 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

وكانت وقعت الفنانة صابرين أولى ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام، وبعدها ياسمين صبري، ثم حمو بيكا في الحلقة الثالثة، ثم محمد انور، ثم رانيا يوسف، عبد الله السدحان في الحلقة الثامنة، ثم هدى المفتي في الحلقة التاسعة، ثم أحمد فتحي ضيف الحلقة الحادية عشر من برنامج رامز موفي ستار.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12284.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.