اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول و بنفيكا... بطولة دوري أبطال أوروبا 2022

ليفربول
ليفربول

مباراة جديدة يخوضها النجم المصري" محمد صلاح"، وذلك مع فريقه ليفربول وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك أمام فريق  بنفيكا، ضمن ذهاب دور ربع النهائي، بعدما تمكن الفريقين من تخطي دور المجموعات، وتعد تلك المباراة من أقوى المباريات، من ثاني مباريات " محمد صلاح".

عدما حقق المنتخب السنغالي الفوز على المنتخب المصري ضمن ذهاب بطولة كأس العالم قطر 2022، وكان أحد المنتخبات المتأهلة للمشاركة في تلك البطولة، وأيضا بالتزامن مع منافسة فريق ليفربول على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك أمام فريق مانشستر يونايتد.

حيث أن بعد كل مباراة يكون الفارق بين الفريقين عدة نقاط، ويمكن متابعة تلك المباراة في موعدها المحدد اليوم بث مباشر، وذلك من خلال إحدى قنوات مجموعة " bine sport HD"، والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.

موعد مباراة ليفربول و بنفيكا

يواجه فريق ليفربول اليوم وذلك بمشاركة النجم المصري" محمد صلاح" فريق بنفيكا، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بالتحديد مباراة ذهاب ربع النهائي، وذلك ضمن المنافسة على تحقيق الفوز خلال مباراتي الذهاب والإياب، ومن ثم التأهل لدور نصف النهائى، من  تلك البطولة.
ومن ثم المباراة النهائية، وذلك للمنافسة على الحصول على لقب وكأس تلك البطولة، التي تعد من أقوى البطولات على مستوى القارة الأوروبية وأيضا العالم، وموعد تلك المباراة هو اليوم الثلاثاء 5 أبريل 2022 وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة.

بينما موعد تلك المباراة هو الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعتها بث مباشر يصوت المعلق الرياضي " عصام الشوالي" من خلال شاشة قناة " bine sport HD 2" حصريا لجميع المشجعين، لكلا الفريقين.

قنوات مباراة ليفربول و بنفيكا

وتقدم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية لملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، بث مباشر، وذلك لأقوى المباريات والمسابقات الرياضية من خلال شاشتها، ومنها مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أنها من خلال شاشة قناة "bine sport HD 2".

ويمكن متابعة مباراة فريق ليفربول بنفيكا بث مباشر حصري، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من تلك البطولة، والتي كانت انطلقت خلال الفترة الماضية بمشاركة العديد من أقوى الأندية الرياضية الأوروبية ضمن دور المجموعات من تلك البطولة، ويعتبر نادي ليفربول من أقوى الأندية.

التي تنافس على الحصول على لقب وكأس تلك البطولة، وذلك بعد تتويج ذلك النادي الإنجليزي عدة مرات بتلك البطولة في تاريخه، وغير ذلك من بطولات أوروبية أخرى.