اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد القناة الناقلة لقرعة دور ربع النهائي.. دوري أبطال أفريقيا 2022

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

يترقب الملايين من المشجعين للنادي الأهلي القرعة الخاصة بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما تمكن ذلك النادي من تحقيق الفوز ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات على نادي الهلال السوداني، الأمر الذي جعله يتأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

وسيخوض  النادي الأهلي خلال ذلك الدور مباراتين من الذهاب والإياب حيث أنه سيواجه أحد الأندية التي حققت المركز الأول على مستوى المجموعات ال 3 الأخرى، والذي سيتحدد مع القرعة الخاصة بذلك الدور من البطولة، والتي يمكن متابعتها من خلال ضبط تردد القناة الناقلة لها.

وذلك من قناة أون تايم سبورت الرياضية، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وكانت تلك البطولة انطلقت في 11 فبراير الماضي 2022، ضمن دور المجموعات، وتأهلت 8 أندية رياضة وذلك للمشاركة فب دور ربع النهائي.

موعد قرعة دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتقام قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022 غدا الثلاثاء 5 أبريل 2022، وذلك في القاهرة، بالتحديد في المقر الخاص بالاتحاد الأفريقي، وذلك لتحديد الأندية الرياضة التي ستتواجه ضمن مباراتي الذهاب والإياب من ذلك الدور.

ضمن محاولة لتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة الأفريقية، ويعد النادي الأهلي أحد الأندية ال 8 التي تأهلت لذلك الدور، وأيضا من أكثر الأندية تتويجا بتلك البطولة في تاريخها، ومن المنتظر أن يواجه أحد الأندية التي تصدرت ترتيب المجموعة.

وذلك ضمن ال 3 مجموعات الأخرى سواء من نادي" الترجي  أو الرجاء والوداد المغربي"، وستقام تلك القرعة غدا في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 04:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 02:00 ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ضمن مقر الإتحاد الأفريقي لكورة القدم في القاهرة، وستنقل فعاليات تلك القرعة بث مباشر، من خلال قنوات مجموعة أون تايم سبورت الرياضية بث مباشر.

تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية 2022

ويمكن متابعة قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء دور المجموعات من تلك البطولة، وتحديد الأندية ال8 التي تأهلت للمشاركة في ذلك الدور من تلك البطولة ضمن التي حققت الفوز وتصدرت المجموعات الخاصة بها من المركز الأول والثاني ضمن ذلك الدور على مستوى البطولة.

بث مباشر من خلال قنوات مجموعة أون تايم سبورت الرياضية، والتي ستقدم تلك القرعة بث مباشر، وسيكون موعد مباريات الذهاب الجمعة والسبت 15و 16 أبريل 2022، في حين أن موعد مباريات الإياب ضمن ذلك الدور من تلك البطولة الجمعة والسبت 22 و 23 أبريل.

وأحدث تردد لتلك القناة هو 10853، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك لمتابعة قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الثلاثاء بث مباشر عبر شاشة تلك القناة الرياضية.