اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباريات الأهلي المقبلة.. دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يبحث مشجعي النادي الأهلي، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز وذلك على نادي الهلال السوداني، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباراتي النادي وذلك ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة، والتي تعد الأقوى وذلك على مستوى القارة الأفريقية.

ويعتبر النادي الأهلي مو أكثر الأندية الرياضية التي حصلت على لقب تلك البطولة في تاريخها، كما أن ذلك الفريق ينافس بكل قوة منذ انطلاق تلك البطولة، وذلك على تحقيق الفوز حتى يصل إلى المباراة النهائية والتي يحصل فيها الفرق الفائز على لقب وكأس تلك البطولة، وتنطلق مباريات ربع النهائي.

من تلك البطولة ضمن مباراتي الذهاب والإياب، خلال الفترة المقبلة، ويمكن متابعة تلك المباريات بعدما يتم استقبال أجدد ترددات قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة لكافة مباريات تلك البطولة بث مباشر حصري.

موعد مباراتي الأهلى المقبلة دور ربع النهائي

وتمكن النادي الأهلي وذلك خلال الجولة السادسة، وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أن يكون أحد الأندية المتأهلة إلى دور ربع النهائي من تلك البطولة، وذلك بعدما حقق الفوز على نادي الهلال السوداني، حيث أن ترتيب ذلك النادي كان الثاني برصيد 7 نقاط، بينما فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وهو الفريق الذي تصدر المجموعة الخاصة به، ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي أحد الأندية المتصدر الثلاث مجموعات الآخرى على مستوى تلك البطولة، سواء من " الوداد، أو الترجي، أو الرجاء"، وستقام القرعة التي ستحدد أندية دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الثلاثاء 5 أبريل 2022.

وموعد مباراة الذهاب ضمن ذلك الدور من تلك البطولة الأفريقية هو الجمعة 15 أبريل، وأيضا السبت 16 أبريل، في حين أن موعد مباريات الإياب هو الجمعة 22 أبريل، والسبت 23 أبريل 2022.

قنوات مباريات دور ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا

ويمكن متابعة مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال استقبال تردد قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي يمكن مباشرة عبر شاشتها متابعة مباراتي الذهاب والإياب من تلك البطولة والخاصة بالنادي الأهلي، وذلك بعدما تمكن من التأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

بعدما حقق الفوز على نادي الهلال السوداني، سواء من قناة " bine sport HD 1، أو قناة " bine sport HD المفتوحة" بالإضافة إلى قناة "bine sport HD2"، وذلك من القنوات التي هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات.

وحتى المباراة النهائية بث مباشر وحصري، ومنها مباريات دور ربع النهائي من تلك البطولة والتي سيشارك فيها النادي الأهلي.