اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

مباراة جديدة للنادي الأهلي ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت بدأت في 11 فبراير الماضي 2022، والتي ستكون أمام نادي الهلال السوداني، ضمن تلك البطولة الأفريقية، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وكان خلال الجولات الماضية تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز عدة مرات، حيث أنه يأتي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الخاصة به برصيد 7 نقاط، الأمر الذي يجعل ذلك النادي أحد الأندية الأفريقية التي من المنتظر أن تتأهل إلى الدور المقبل من تلك البطولة، بالتحديد دور ربع النهائي.

وذلك للمنافسة على الحصول على لقب تلك البطولة، وسيحاول ذلك النادي تحقيق الفوز ضمن تلك المواجهة وذلك ليحصد عدد جديد من النقاط، ضمن رصيده خلال دور المجموعات من تلك البطولة الأقوى على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، ويمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر.

وذلك من خلال ضبط تردد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، حيث أنها الناقل الحصري لتلك البطولة بث مباشر لكافة المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد 3 أبريل 2022، وذلك بالتزامن مع ثاني أيام شهر رمضان الكريم، وذلك بعد مشاركة عدد من أفضل لاعبي النادي الأهلي، في مباراتي تصفيات بطولة كأس العالم.

والتي انتهت بفوز المنتخب السنغالي، وكان نادي القرن حقق الفوز وذلك ضمن الجولة الثالثة من تلك البطولة، الفوز على نادي الهلال السوداني، وحصل على النقاط التي جعلته في المركز الثاني ضمن ترتيب تلك المجموعة حاليا بالإضافة إلى نقاط مباريات أخرى حقق فيها الفوز، وذلك من 7 نقاط.

في حين أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي يتصدر المجموعة وذلك برصيد 10 نقاط، وتقام تلك المبارة اليوم على أستاد " القاهرة والسلام"، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 09:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وذلك ضمن إحدى مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتزامن مع اقتراب نهاية دور المجموعات من تلك البطولة، وبداية دور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويمكن مشاهدة إحدى مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال النسخة الحالية، ضمن المواجهة التي ستكون بين النادي الأهلي، والهلال السوداني، وذلك بعدما يتم ضبط أجدد تردد للقنوات والتي ستقدم بث مباشر حصري، وذلك من مجموعة "bine sport HD"، على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك ضمن المواجهة الأخيرة من دوري المجموعات من تلك البطولة، ويتصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في عدة مباريات، بينما نادي الهلال السوداني يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

و ويأتي نادي المريخ في المركز الرابع من ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط أيضا، ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم بث مباشر بعدما يتم استقبال أحدث ترددات قنوات بي إن سبورت الرياضية.