اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة مصر والسنغال إياب تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022

مصر والسنغال
مصر والسنغال


يواجه المنتخب المصري اليوم الثلاثاء 29 مارس المنتخب السنغالي، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك من مباراة الذهاب والتي ستقام بين مصر والسنغال لتحديد المتتخب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة، وذلك بعدما كان المنتخب المصري حقق الفوز على السنغال.
ضمن مباراة الذهاب والتي أقيمت على أستاد القاهرة الدولي، وتعتبر تلك المباراة إحدى أبرز المباريات المترقبة ضمن مباريات الإياب من التصفيات المؤهلة لتلك البطولة العالمية على مستوى القارة الأفريقية، ويمكن مشاهدة تلك المباراة حصريا من خلال شاشة قنوات مجموعة " أون تايم سبورت الرياضية".

والتي تعتبر الناقل الحصري وذلك لمباراة الذهاب والتي كان تم إذاعتها فضلا عن مباراة الإياب اليوم بث مباشر حصري، حيث أن المنتخب المصري في حالة تحقيق الفوز أو التعادل سيتأهل لتلك البطولة العالمية، والتي ستتافس فيها أفضل المنتخبات على مستوى قارات العالم.

توقيت مباراة مصر والسنغال اليوم

ويمكن متابعة مباراة مصر والسنغال اليوم وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في قطر 2022، ضمن موعدها المحدد من قبل الاتحاد الافريقي لكورة القدم، وذلك عبر قنوات" أون تايم سبورت" الناقل الحصري لتلك المباراة من الأياب.

والتي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما توقيت تلك المباراة هو الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، ضمن مبارة مترقبة من قبل الملايين من المصرين، ممن يترقبون تأهل المنتخب المصري.


تحت قيادة اللاعب " محمد صلاح"، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، والتي كان تأهل المنتخب السعودي للمشاركة فيها وذلك كأحد المنتخبات العربية، وفي حالة تحقيق المنتخب المصري اليوم ضمن مباراة الإياب الفوز.

أو التعادل أمام المنتخب السنغالي، فإن سيكون أحد المنتخبات العربية الأفريقية المتأهلة لتلك البطولة، بعد تحقيقه الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

بث مباشر مصر والسنغال

وكانت مجموعة " أون تايم سبورت" الرياضية، والتي هي من أبرز القنوات الفضائية المصرية المتخصصة في مجال تقديم المباريات المحلية والدولية بث مباشر حصري لجميع المشجعين المصرين، حصلت على حقوق بث مباراتي مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ولذلك الأمر فإنه يمكن متابعة المباراة المترقبة بين المنتخبين من المصري والسنغالي اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022، من مباراة الإياب بث مباشر حصري من خلال شاشة تلك القنوات، والتي بدورها ستقدم استديوهات تحليلية قبل انطلاق تلك المباراة، وأيضا بعد تحديد المنتخب الفائز.


من قبل أبرز وأفضل نجوم الكورة السابقين، إلى غير ذلك من تقديم المباراة حصريا عبر شاشتها من قبل أفصل المعلقين الرياضيين ممن كانوا بدورهم قدموا مباراة الذهاب الماضية على أستاد القاهرة الدولي.

والتي كانت انتهت بفوز المنتخب المصري، حيث أن عبر البث المباشر لقنوات " أون تايم سبورت" يمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم.