اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

نجيب ساويرس يتصدر التريند بعد هدايا مباراة مصر والسنغال ومحمد هنيدي يعلق

الوكالة نيوز

تصدر رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس تريند جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو قصير من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر فيه وهو يلقي بأشياء علي جمهور المنتخب المصري بعد مبارة السنغال.

نجيب ساويرس يوزع الهدايا على المصريين باستاد القاهرة بعد مباراة مصر والسنغال

اظهر الفيديو سايروس وهو يلقي بأشياء علي جمهور المنتخب المصري بعد مبارة السنغال، حيث يقف وسط الجماهير في المدرجات ويلقى الهدايا على المشجعين المصريين.

وكتب ساويرس في تدوينة له عبر تويتر: “‏اللى كان نفسه إنى اكون بوزع فلوس فى الماتش .. يخش ينام و يحلم تانى .. انا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللى بتعمل صوت … و الحمد لله كسبنا”.

محمد هنيدي يعلق على فيديو رجل الاعمال نجيب ساويرس

علق الفنان محمد هنيدي، علي مقطع فيديو رجل الأعمال نجيب ساويرس بعد انتشاره، وكتب، قائلا: "انتقدناك عشان كنا فاكرينك بترمي فلوس.. ‏دلوقتي هننتقدك أكتر عشان ماطلعتش فلوس".

أبرز تصريحات كارلوس كيروش بعد مباراة مصر والسنغال

كنا الطرف الأفضل وفزنا في مباراة صعبة

ننتظر الموقف النهائي لغياب الونش عن مباراة العودة لاستدعاء مدافع بديل

عبد المنعم تعرض لكسر في الأنف ويجرى جراحة عاجلة

السنغال لديهم كفاءات فنية وأتوقع مباراة مفتوحة في داكار

علينا أن ندافع بـ15 لاعبا في داكار من خلال بذل اللاعبين لمجهود مضاعف

لا أرى سببا لحزن البعض رغم الفوز على بطل أفريقيا

سعيد بأداء لاعبى الدفاع عبد المنعم والونش وياسر إبراهيم في اللقاء

تجدر الإشارة إلى أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن خلال الفترة الماضية عن موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والتي من المحدد إقامتها يوم 25 و29 من شهر مارس الجاري.

وحدد المدير الفني لمنتخب مصر، موعد إعلان القائمة النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، يوم 19 مارس الجارى .

نجيب ساويرس ينتقد قرار نقابة المهن الموسيقية بسبب مطربي المهرجانات

انتقد رجل الأعمال قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر والذي ينص على وقف 19 من مطربي المهرجانات الشعبية، قائلا: أول مرة أري نقيب للمغنين فخور جدا بمنع الغناء، الجمهور هو من يقرر من يسمع وماذا يسمع، وليس النقيب.

هاني شاكر يرد على انتقاد نجيب ساويرس

رد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على انتقاد نجيب ساويرس، والذي وصف نقابة المهن الموسيقية بأنها "نقابة مغنين".

ونشر المتحدث الإعلامي باسم النقابة طارق مرتضى بيانا قال فيه: "توضيح من نقابة المهن الموسيقية تعليقا على الأخ نجيب ساويرس، أولا اسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين كما تعلم أو لا تعلم لذا وجب التوضيح".

وأضاف: "ثانيا، هؤلاء ليسوا أعضاء بالنقابة ومن يريد أن ينتمي لها يتقدم بأوراقه وفقآ للقانون لاجتياز الاختبارات. ثالثا، نقابة المهن الموسيقية منشأة بقانون 35 لسنة 1978 والعضوية لها شروط وعليها واجبات منها الالتزام بالسلوك الذي لا يتنافى مع القيم والأخلاق.

وتابع: "دور النقابة تنظيم ما هو حادث على الساحة الغنائية وليس منعه شريطة أن يكون عضوا أو مصرح له والقانون. وحضرتك تسمعهم بشكل خاص وهذا حقك لكن لا تفرضه على العامة بغير الإجراءات واللوائح المنظمة لمهنة الغناء".

وقال: "وأخيرا، الأخ نجيب أموال النقابة هي أموال عامة وإهدارها إهدار للمال العام، وحضرتك تستطيع أن تتبناهم جميعا ونراهم في مهرجان الجونة القادم".