اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

القنوات الناقله لمباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم قطر2022....بث مباشر

مصر والسنغال
مصر والسنغال

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري حاليا بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة مصر والسنغال، عن جميع القنوات الفضائية، والتي ستقدم خدمة البث المباشر والخاص بتلك المبارة ضمن إياب تصفيات بطولة كأس العالم اليوم قطر 2022، وذلك على جميع الأقمار الصناعية.

ضمن إحدى أقوى المباريات التي سيخوضها المنتخب المصري، وذلك بعدما كان حصل على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويوجد قنوات فضائية عدة أعلنت خلال الفترة الماضية عن إذاعتها تلك المبارة بث مباشر لكافة المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، سواء من قنوات مجموعة "أون تايم سبورت".

و مجموعة قنوات" bine sport"، والتي تمتاز بتقديم أبرز مباريات البطولة المختلفة على مستوى القارة الأفريقية والعالمية، ويترقب الملايين من المصرين من مشجعي المنتخب المصري تلك المباراة.


توقيت مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة مصر والسنغال ضمن مواجهة منتظرة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري، ممن يترقبون تحقيق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الفوز على منتخب السنغال، والذي كان حصل على المركز الأول وذلك ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

وموعد تلك المباراة هو اليوم الجمعة 25 مارس 2022 ضمن مباراة الإياب لتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك ضمن الموعد الذي كان تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتنطلق صافرة البداية الخاصة بتلك المباراة، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم.
في حين أن موعد تلك المباراة هو الساعة الثامنة د والنصف بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وكان هناك العديد من القنوات الفضائية التي حصلت على حقوق بث تلك المباراة لملايين من المشجعين، وذلك ضمن قنوات " أون تايم سبورت الرياضية" وأيضا قنوات مجموعة " bine sport HD".


مباراة مصر والسنغال بث مباشر

ويستعلم الكثيرون ضمن الملايين من المشجعين في مصر وأيضا الدول العربية المختلفة عن موعد مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة 25 مارس 2022، بالإضافة إلى القنوات التي ستقدم بث مباشر ضمن مشاهدة تلك المباراة من خلال شاشتها، حيث أنها تعتبر حدث رياضي منتظر من قبل الملايين من المصرين.

ممن يترقبون تحقيق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الفوز، وذلك حتى يكون إحدى المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن أحد المنتخبات العربية الأفريقية، وذلك بعدما تأهل المنتخب السعودي للمشاركة في تلك البطولة.


ومن القنوات التي حصلت على حقوق بث تلك المباراة قناة "bine sport HD3"، وأيضا قناة "bine sport HD 1"، بالإضافة إلى قناة " bine sport HD2"، وأيضا قناة أون تايم سبورت وذلك من خلال تردد 10853.

 والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من القنوات التي يمكن عبر شاشتها اليوم متابعة وأيضا مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر.