اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

4 طرق بديلة.. تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بعد غلق طريق إسكندرية الصحراوي

التحويلات المرورية
التحويلات المرورية لطريق إسكندرية الصحراوي

أعلنت الإدارة العامة لمرور محافظة الجيزة، عن  عدة تحويلات مرورية جديدة في شارع الرماية، بعد غلق طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري إلى ميدان الرماية، صباح اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يستمر غلقه حتى 30 يوليو المقبل، نظرا لتنفيذ أعمال إنشاء محطة مترو أنفاق «المتحف الكبير» في ميدان الرماية، وفي هذا التقرير نوضح هذا التقرير التحويلات المرورية الجديدة.

التحويلات المرورية لطريق إسكندرية الصحراوي

- هناك طريق من للقادمين من ميدان الجيزة: وهو التوجه إلى أعلى الدائري مع اتجاه المنصورية وحتى كفر نصار.

- وهناك طريق آخر القادم من الدائري والرماية: وهو التوجه بمسافة 150 مترا نحو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ثم الدوران من عند تلك النقطة.

- أما المتجهين لفيصل: وعلى الراغبين في التوجه لفيصل الصعود أعلى كوبري كفرة نصار، ثم التوجه لأسفل الكوبري للدوران، ثم بعد ذلك الاتجاه نحو اليمين أسفل الدائري في منطقة غطاطي، ليتم استكمال السير حتى تقاطع المنصورية.

- بينما المتجهين لطريق الفيوم: يقوم الراغبين في التوجه للفيوم بالسير مع كوبري كفرة نصار، ثم بعد ذلك الاتجاه يمين من أسفل الكوبري، ثم السير في اتجاه الرماية وطريق الفيوم والهرم، ثم بعد ذلك السير يمين مع الطريق إجباريا لطريق المنصورية وحتى كفرة نصار، ثم بعد ذلك الدخول إلى ميدان الرماية.

ويذكر أنه يجب الالتزام باللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الأعمال، حرصا على سلامة جميع المواطنين، ولتفادي التكدسات وحتى لا تتعطل مصالح الآخرين، وذلك لحين انتهاء العمل فى هذه المنطقة.