اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أمين الحركة الوطنية بالبحيرة: مشاركة وفد الأمانة المركزية يقدم دفعة قوية لمعرض بيت العائلة

الوكالة نيوز

قال أحمد شوقي الشاويش أمين حزب الحركة الوطنية بمحافظة البحيرة إن افتتاح معرض بيت العيلة اليوم يعد خطوة كبيرة نحو استراتيجية الأمانة في التخفيف عن كاهل المواطن البسيط وتوفير له الاحتياجات المختلفة بأسعار مخفضة، مؤكدا أن هذا المعرض يقدم السلع بأسعار خارج المنافسة.

وأضاف الشاويش أن مشاركة وفد من قيادات الحزب بالأمانة المركزية يقدم دفعة قوية للمعرض ويؤكد حرص السادة قيادات الحزب على دعم أمانات الحزب في المحافظات وهذا ما يجعلنا نعمل بكل قوتنا لتحقيق الانجازات التي يتطلع إليها الحزب.

افتتح حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد علي رئيس الحزب معرض بيت العائلة والذي يقام بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة، لتقديم المنتجات المنزلية بأسعار مخفضة للمواطنين على أن يستمر المعرض ٤٥ يوم.

وقام وفد من قيادات الحزب بالأمانة العامة بزيارة بتفقد المعرض وافتتاحه، حيث شارك الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب واللواء طيار أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم والدكتورة داليا الاتربي أمين التواصل السياسي، وسمير هديه أمين العمال  كما شارك بلال سيد زينهم أمين محافظة مطروح وأحمد الهلباوي أمين محافظة الإسكندرية.

كان في استقبال الوفد  أحمد شوقي الشاويش أمين محافظة البحيرة وأحمد ذكي الأمين العام المساعد بالمحافظة وعصام الأشطوخي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمحافظة ومجدي سعد أمين بندر ومركز كفر الدوار وعضو الأمانة المركزية وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

ويعد معرض بيت العائلة الأول من نوعه بمدينة كفر الدوار حيث يقام المعرض لمواجهة الغلاء وتخفيفا للأعباء عن المواطن البسيط، بما يقدمه من منتجات وسلع حيوية للأسرة المصرية تصل نسبة الخصومات فيها إلى ٥٠٪ .