اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على سعر تذكرة معرض الكتاب 2022 لجميع الفئات وطريقة الحصول عليها

تذاكر معرض القاهرة
تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

ساعات قليلة ويفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 أبوابه للجمهور، وبالتزامن مع ذلك بدء المواطنين في التساؤل عن سعر تذكرة معرض الكتاب 2022 وكيفية الحصول عليها، وفقًا لما حددته الهيئة العامة للكتاب، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا ما يبحث عنه الجميع في هذا الصدد.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2022

وقررت اللجنة العليا لمعرض الكتاب 2022 أن يكون سعر تذكر دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 نحو 5 جنيهات مصري فقط لا غير، وذلك للفرد الواحد من مختلف الجنسيات الذين يقطنون في مصر، ما عدا الأطفال تحت 12 سنة، وكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة ومرافقيهم، مجانًا.

طريق حجز تذكرة معرض الكتاب 2022

يمكن حجز تذاكر معرض الكتاب 2022، بطريقتن الأولى الإلكترونية والثانية عند الدخول،ض وننشر الطريقة الإلكترونية، فيما يلي:

- يجب الدخول عبر الموقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب من هنا.

http://cairobookfair.gebo.gov.eg

- ثم قم بالضغط علي زر احصل علي التذاكر الآن، وكتابة البيانات مثل الاسم ورقم الهاتف ويجب أن به واتس آب، ثم ادخل عدد التذاكر المطلوب حجزها.

- بعدها اختار وسيلة السداد المناسبة لك من خلال بطاقات بنكية أو كروت ميزة أو دفع نقدي عن طريق ( مصاري، أمان، بي، ممكن، أو باي )، وفور تأكيد الحجز، وظهور رقم المدفوعة، قم بحفظه، وسوف يصلك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تم إدخاله عند التسجيل برابط التذكرة.

ويمكن الحصول على التذكرة أيضا، من خلال الخمس منافذ للتذاكر المتواجدين عند بوابات دخول معرض الكتاب.

إجراءات دخول معرض الكتاب 2022

ويذكر أنه تقرر السماح بدخول الزوار إلى المعرض بدون تقديم شهادة الحصول على لقاح كورونا، مع توفير وزارة الصحة لمركز تلقي لقاح داخل المعرض لمن يرغب، وستطلب شهادة اللقاح فقط في حالة رغبة الزائر حضور ندوات النشاط الثقافي داخل قاعات مغلقة، ولن تطلب شهادة اللقاح داخل صالات بيع الكتب بشرط الالتزام بالكمامة والإجراءات الاحترازية.

جدير بالذكر أن معرض الكتاب، سوف يبدء من يوم 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، تحت شعار هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل، وتحل  دولة اليونان ضيف شرف دورة هذا العام، واختارت الكاتب يحيى حقّي شخصية المعرض، والكاتب عبد التّواب يوسف شخصية معرض كتاب الأطفال.