اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الضبع: الحركة الوطنية يسعى لتقديم كل ما يمكن فعله من أجل المواطن

الوكالة نيوز

أعرب الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والأمين العام عن سعادته البالغة بافتتاح معرض بيت العائلة والذي يقام بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة لتوفير الاحتياجات الخاصة بالمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 50٪ والتي تساعد في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري في ظل الظروف التي يشهدها الاقتصاد العالمي.

 الدور التوعوي لحزب الحركة الوطنية

وأضاف الأمين العام أن حزب الحركة الوطنية المصرية يسعى دائما لتقديم كل ما يمكن فعله من أجل المواطن المصري سواء على جانب العمل المجتمعي والمبادرات أو الدور التوعوي الذي يلعب الحزب من خلاله دورا رياديا معتمد على منهج التدريب والتثقيف الذي وضعه الحزب لتوعية المواطن بالقضايا المختلفة.

معرض بيت العائلة

وافتتح حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة رؤوف السيد علي رئيس الحزب معرض بيت العائلة والذي يقام بمدينة كفر الدوار محافظة البحيرة، لتقديم المنتجات المنزلية بأسعار مخفضة للمواطنين على أن يستمر المعرض ٤٥ يوم.

وقام وفد من قيادات الحزب بالأمانة العامة  بزيارة بتفقد المعرض وافتتاحه، حيث شارك الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب واللواء طيار أحمد البلتاجي  نائب رئيس الحزب والنائب عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم والدكتورة داليا الاتربي  أمين التواصل السياسي، وسمير هديه أمين العمال  كما شارك بلال سيد زينهم أمين محافظة مطروح وأحمد الهلباوي أمين محافظة الإسكندرية.

كان في استقبال الوفد  أحمد شوقي الشاويش أمين محافظة البحيرة وأحمد ذكي الأمين العام المساعد بالمحافظة و عصام الأشطوخي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمحافظة  ومجدي سعد أمين بندر ومركز كفر الدوار وعضو الأمانة المركزية وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

ويعد معرض بيت العائلة الأول من نوعه بمدينة كفر الدوار حيث يقام المعرض لمواجهة الغلاء وتخفيفا للأعباء عن المواطن البسيط، بما يقدمه من منتجات وسلع حيوية للأسرة المصرية تصل نسبة الخصومات فيها إلى ٥٠٪ .