اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

«اللهم اغسلني فيه من الذنوب»أفضل الأدعية المستجابة خلال ليلة النصف من شعبان2022

افضل الادعية المستجابة
افضل الادعية المستجابة خلال ليلة النصف من شعبان 2022

يبحث الكثير من المسلمين في مصر والوطن العربي عن اهم الادعية المستجابة خلال النصف من شعبان،حيث تعد ليلة النصف من شعبان من اهم الايام المباركة التي ينتظرها الكثير من الناس،كما ان هناك الكثير من الادعية المستجابة خلال هذه الليلة،ويعتبر شهر شعبان من اهم الاشهر التي حثنا عليها النبي صلي الله عليه وسلم،فشهر شعبان من الاشهر الحرم التي حرم الله فيها القتال.

وبالتزامن مع موعد الاحتفال بليلة النصف من شعبان يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية افضل الادعية المستجابة خلال ليلة النصف من شعبان 2022،موعد الاحتفال بليلة النصف من شعبان 2022،موعد الاحتفال بشهر رمضان المبارك 2022.

افضل الادعية المستجابة خلال ليلة النصف من شعبان 2022

  • اللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمنى قبول حسناته و افتح لي فيه أبواب جنانك، وأغلق عني فيه ابواب نيرانك، ووفقني فيه لتلاوة قرآنك.
  • اللهم اجعلنى فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل فيه للشيطان على سبيلا واجعل الجنة لي منزلا ومقيلا اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك.
  • اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب أسألك اللهم فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، واسألك التوفيق فيه لأن اطيعك وألا أعصيك اجعلنى فيه ربى محبا لأوليائك معاديا لأعدائك مستنا فيه بسنة خاتم أنبيائك.
  • اللهم إنا نستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونؤمن بك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.
  • اللهم اهله علينا بالامن والإيمان، والسلامة والاسلام ، ربي وربك الله عزوجل.
  • اللهم بارك لنا في رجب وشعبان، وبلغنا شهر رمضان، وأعنا على الصيام والقيام وحفظ اللسان ، وغض البصر، ولا تجعل حظنا منه الجوع والعطش.
  • اللهم اعصمني من كل سوء، ولا تاخذني على غرة، ولا على غفله، ولا تجعل عواقب أمري حسرة وندامة.

والجدير بالذكر ان تأتي ليلة النصف من شعبان يوم الجمعة القادم،الموافق 17 مارس الجارى،حيث تأتي ليلة النصف من شعبان في يوم 15 شعبان.