اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة إنفصال محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض

محمد الشرنوبي وراندا
محمد الشرنوبي وراندا رياض

تصدر خبر طلاق محمد الشرنوبي وراندا رياض تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اثارت الأخيرة الجدل بحذفها الصور التي تجمعها بزوجها الشرنوبي، وفور معرفة ذلك تم إنتشار أخبار تفيد بانفصالهما بعد زواج استمر قرابة العام ونصف.

حقيقة إنفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض

وبالرجوع لحساب الثنائي عبر إنسجرام نجد إنهما مازالوا يتابعان بعضهما البعض، ولكن الشرنوبي مازال محتفظا بجميع صوره مع راندا، أما هي فقامت بحذف جميع صورها معه.

وبتسأل مصادر مقربة عن سبب الإنفصال بين محمد الشرنوبي وزوجته، قيل أنه حدث عدة خلافات بينهم في الفترة الأخيرة، وهناك عدة محاولات لعودة الثنائي في الوقت الحالي، قبل الوصول للطلاق.

ورفض المصدر التأكيد على ما يتردد حول انفصاله عن زوجته، واكتفى المصدر بالقول إنه ينشغل حاليا بتصوير مسلسل «فاتن أمل حربي» مع الفنانة نيللي كريم المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

طلاق محمد الشرنوبي وراندا رياض

وكان ظهو الثنائي في الفترة الأخيرة، كل منهم على حدا، في أكثر من مناسبة اجتماعية، بعدما كانا متلازمين سويا في كل المناسبات، من أبرزها العرض الخاص لفيلم «11/ 11» لمحمد الشرنوبي، الذي حضر به بمفرده دونها.



اخر اعمال محمد الشرنوبي

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي يشارك حاليا في تصوير مسلسل «فاتن أمل حربي» مع الفنانة نيللي كريم، وشريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.