اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السولية: تسجيل الأهداف توفيق من الله.. والدوافع الكبيرة وراء الفوز على بيراميدز

الوكالة نيوز

عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبدى سعادته بالفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفوز أثبت جدارة الأهلي بالتربع على صدارة ترتيب المسابقة.

أضاف السولية قائلًا: «دخلنا المباراة بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز لنؤكد أننا جديرون بالتواجد في المركز الأول.. وبعد أيام لدينا مباراة كبيرة في جنوب إفريقيا أمام صن داونز ونتمنى أن نعود من هناك بنتيجة إيجابية لنواصل المشوار على المستويين المحلي والإفريقي على النحو الأمثل».


وعن تسجيله الهدف الثاني في المباراة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قال السولية: «الهدف توفيق من الله»، مشددًا على أن جميع لاعبي الأهلي جاهزون دائمًا لتقديم كل ما لديهم.

وأوضح السولية قائلًا: «عندما يكون لدينا 25 أو 30 لاعبًا في القائمة وكلهم جاهزون وفي أفضل مستوياتهم فمن الطبيعي أن يكون هناك تدوير بينهم ولا يهم من يشارك أو من يجلس على مقاعد البدلاء لأن الأهم هو تحقيق الفوز بالمباريات».
واختتم السولية حديثه مشيدًا بالحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي تحفز اللاعبين دائمًا لتحقيق الانتصارات، وأن تواجدها في المدرجات مهم للغاية حتى ولو كانت مباراة ودية.