اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الشباب والرياضة يعقد اجتماعًا مع قيادات الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة

الوكالة نيوز

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرنس بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة مع فريق لفيف من قيادات الوزارة بالديوان الجديد؛ تمهيداً للنقل الكامل بمبنى الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة.

أشار وزير الشباب والرياضة أن الاجتماع يأتي في إطار استعدادات الوزارات والهيئات والجهات المختلفة بالدولة للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار  متابعة جاهزية المقر لاستقبال الموظفين المقرر انتقالهم بشكل تدريجي، ووضع اللمسات النهائية لانتقال الوزارة رسمياً للعاصمة الادارية الجديدة.

تناول الاجتماع ، بحث العديد من البرامج والأنشطة المقدمة من الوزارة للشباب المصري وآليات تطويرها وفق الاحتياجات الحقيقية للشباب والقائمة علي الدراسات والاستبيانات المختلفة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي بضرورة إستمرار العمل نحو التطوير الدائم والمستمر للخدمات المقدمه للشباب بما يتماشي مع متطلبات الشباب في الجمهورية الجديده وفق توجيهات السيد رئيس الجمهورية.

العاصمة الإدارية الجديدة

لافتاً إلي أن العاصمة الإدارية إنجاز تحقق في وقت قياسي وخطوة أولي نحو الجمهورية الجديدة وبداية عصر جديد من العمل الحكومي المتطور من خلال تحقيق الحوكمة والتحول الرقمى الكامل، بما يُحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة في مصر، معرباً عن فخره بما يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والذي يُعد نقلة حضارية كبيرة ستبهر العالم أجمع.