اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نقابة العاملين بجامعة سوهاج تنظم رحلة ترفيهية لمحافظتى أسوان والأقصر

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

نظمت نقابة العاملين بجامعة سوهاج، رحلة ترفيهية إلى محافظتى أسوان والأقصر، والتى إستمرت لمدة ٤ أيام بثلاث ليالى،  وشارك بها ٨٠ من العاملين بمختلف إدارات الجامعة وأسرهم.

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، أنه في إطار حرص الجامعة على تعزيز أواصر التواصل الإجتماعى، فإنها تحرص على تنظيم رحلات ترفيهية، مما يساعدهم على ترسيخ العلاقات الإجتماعية والألفة فيما بينهم، مؤكداً على الإهتمام ورعاية العاملين بصفة مستمرة من خلال تقديم مختلف البرامج التي من شأنها تصقل مهاراتهم، وتوفر بيئة العمل الإيجابية، والمشجعة لمواصلة البذل والعطاء.

وأضاف محمد نصر فراج نقيب العاملين، أن الرحلات الترفيهية للعاملين بالجامعة تهدف إلى كسر روتين العمل، ودعم التواصل بين العاملين، وزيادة الإنتاجية التى بدورها تؤدى إلى زيادة قدرته على العطاء ومساعدته في التغيير إلى الأفضل.

الجدير بالذكر أن برنامج الرحلة  تضمن زيارة العديد من الأماكن السياحية كمعبد فيله، الممشى السياحى، المتحف الذهبى، مقابر النبلاء، السد العالى، متحف النوبه، وأيضاً رمز الصداقه، وجزيرة النباتات، القرية النوبية، غرب سهيل ،المرسى السياحى، زيارة البازارات السياحية المختلفة، القرية النوبية، والرحلة النيلية، معبد الكرنك، معبد الأقصر، وجولة حره.