اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ارتدت الفنانة ياسمين رئيس الحجاب؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

عادت الفنانة ياسمين رئيس لتثير الجدل مرة أخرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت مرتديه الحجاب، تزامنا مع تصريحات زواجها التي قال خلالها أنه يسمح لها بأن تقوم بمشاهد بها تقبيل «البوس» في الأفلام، ومن هنا فسر الجمهور أن هذه الصورة ردا على زوجها، وفي السطور نوضح الحقيقة بالتفصيل.

ياسمين رئيس بالحجاب

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة لها عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» وهى مرتديه الحجاب وملابس الإحرام، حيث ظهرت وهى داخل الحرم المكي، أثناء أدائها مناسك العمرة، وكتبت تعليق بجانب الصورة، قائلة: «يارب».

حقيقة ارتداء ياسمين رئيس الحجاب

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة، منها إيجابي، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يتقبل ويباركلك يا رب، ما شاء الله تبارك الله إنتي محظوظة كونك في الحرم» وغيرها، كما تمنى لها عدد من النجوم عمرة مقبولة.

بينما فسر آخرون أن صورة ياسمين رئيس هى أقوى رد على تصريحات زوجها بخصوص عدم ممانعته لقيامها بمشاهد خارجه في الأفلام.

اخر اعمال ياسمين رئيس

يذكر أنه تراجعت الفنانة ياسمين رئيس عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث قال مصدر إنها اعتذرت بشكل نهائي عن المسلسل الدرامي الجديد «نغم»، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، ولكن لم تكتمل الفرحه، نظرا لأن الفنانة طلبت بعض التعديلات على دورها في العمل ولكن الشركة المنتجة أصرت على عدم إجراء اي تعديلات، مما أدى ذلك إلى إنسحاب ياسمين ووضع الشركة في موقف محرج، خاصة بعد الاستقرار على فريق العمل بالكامل.

جدير بالذكر أنه يعرض في الوقت الحالي للفنانة ياسمين رئيس، فيلم قمر 14 من إخراج زوجها هادي الباجوري.