اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقبل تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز.....بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

 


يترقب مشجعي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية ممن يقدر عددهم بالملايين، إحدى مباريات دور المجموعات وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستكون أمام نادي صن داونز وذلك ضمن الجولة الثالثة من تلك دور المجموعات، بعد مباراة الهلال السوداني، فضلا عن مباراة نادي المريخ.

والتي تم تأجيلها وذلك كون النادي الأهلي كان يشارك في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022، والتي تمكن خلال مشاركته فيها من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية المصاحبة له، وهناك عدة قنوات فضائية مختلفة يمكن عبر شاشتها متابعة مباريات تلك البطولة سواء خلال دور المجموعات.

أو غير ذلك من الأدوار المتقدمة وحتى المباراة النهائية وذلك ضمن القنوات التي كانت حصلت على حقوق عرض تلك البطولة التي تصنف أنها من الأبرز وأيضا الأهم على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، ومن تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

والتي عبر قنواتها ستنقل بشكل حصري مباريات تلك البطولة من خلال شاشتها لجميع المشجعين في مصر وأيضا الدول العربية.


توقيت مباراة الأهلي وصن داونز

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز وذلك ضمن دور المجموعات من إحدى أقوى البطولات الأفريقية، والتي تتنافس فيها أقوى الأندية الرياضية وذلك للتويج باللقب وأيضا الحصول على كأس تلك البطولة، وذلك بالتحديد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

 

والتي تضم الأندية السابقة بالإضافة إلى نادي الهلال السوداني، وأيضا نادي المريخ، وتوفيت تلك المباراة حتى يتمكن كافة المشجعين من متابعتها هو يوم السبت المقبل والموافق 26 فبراير 2022، وستقام تلك المباراة وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، ومجموعة بي إن سبورت الرياضية تعتبر الناقل الحصري وذلك لمباريات تلك البطولة ضمن تقديم كافة المباريات بث مباشر وحصري.


قنوات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

ويمكن لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي، متابعة مباريات دوري أبطال أفريقيا ومنها مباراة الأهلى وصن داونز وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الرابعة، من خلال قنوات متعددة تعتبر الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.

ضمن تقديم خدمة البث المباشر لها وذلك من قنوات بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، والتي منها قناة bine sport HD2 من خلال تردد 11054، والاستقطاب: أفقي، و معدل الترميز: 27500،و معامل التصحيح: 3/2، وأيضا قناة bine sport الرياضية 11013، والإستقطاب: أفقي.

و معدل الترميز 27500،و معدل تصحيح الخطأ 2/3، بالإضافة إلى قناة bine sport HD 3 عبر تردد 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3 وذلك ضمن القنوات التي يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراة  الأهلي وصن داونز بث مباشر.