اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عز تتراجع عن تصريحاتها اتجاه عروس الإسماعيلية: «أنا ضد عنف المرأة»

ياسمين عز
ياسمين عز

مازالت المذيعة ياسمين عز تريند موقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها التي دافعت فيها عن  عريس الإسماعيلية وموقف العروسه يوم زفافها، وبعد عدة ساعات من ارتفاع التفاعل مع هاشتاج «أوقفوا ياسمين عز» الذي عبر الجمهور من خلاله عن غضبهم ورفضهم لتصريحاتها المدافعه والمحرضه على العنف الزوجي والتي أدلت بها في برنامجها «كلام الناس»، خرجت عز تعتذر مما صدر منها، وفي السطور التالية، نستعرض لكم أبرز التفاصيل في هذا الصدد.

اعتذار ياسمين عز

ردت ياسمين عز على الإنتقادات التي تعرضت لها، خلال الساعات الماضية، بعد دافعها عن عروس الإسماعيلية، وقالت أنها تأكد وبدون اي مبرر أنها ضد عنف ضد المرأة، وقامت بتوجيه الاعتذار عن استخدامها الخاطئ للكلمات، والتي وصفتها: «اتفهمت غلط وافتح النار عليا، وبعتذر بشكل واضح وصريح لأنه سوء تعبير مني».

وأضافت ياسمين عز، قائلة: «انها ضد العنف وضد ضرب المرأة أكتر من 3 مرات، وبرنامجي ضد العنف وتحديدا المرأة وحاربنا فكرة ضرب الزوجات.. أنا بدافع عن المرأة وبحرص على دلالها ومفيش إنسان سوي يوافق على العنف بجميع أشكاله».

وكانت وصفت ياسمين عز في برنامجها «كلام الناس»، بأن عروس الإسماعيلية أصيلة، وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، كما طالبت من الزوجات بمناداة أزواجهن «يا تاج راسي»، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تحريضًا على العنف الزوجي.

جدير بالذكر أنه تصدرت «عروسة الإسماعيلية»، تريند مؤشر البحث البحث العالمي ومواقع التواصل الإجتماعي على مدار يومين، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لتجمع في الشارع يرصد. ضرب شاب لعروسته يوم زفافه، أمام المارة حيث أخذ يوجه لها اللكمات والصفعات، وسط الاهل والمعازيم وأمام الجميع في وسط مدينة الاسماعيلية  بالسلطان حسين، عقب خروجها من إحدى مراكز التجميل بالمنطقة، في محاولات من شقيقاتها الاستغاثة بالمارة لإنقاذ العروسة.

ولكن قام أحد المارة بطلب شرطة النجدة بعد أن فشلت كافة المحاولات لإنقاذ العروسة، وقامت الشرطة باصطحابه إلى قسم الشرطة أول الإسماعيلية.

وعندما ذهب الزوجان للقسم أول الاسماعيلية، أبلغت العروسه الشرطة أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

اول تعليق من عروسه الإسماعيلية بعد ضربها

وبعد عدة ساعات من تداول الفيديو ومشاجرتهما فى الشارع، تصالح عروسا الإسماعيلية وذهبا للفرح ورقص العروس وزوجها على الأغانى خلال حفل زفافهما، وكأن الواقعة لم تكن.

وبعدها قاما العروسين بنشر صورة لهما في منزل الزوجية نافيين كل ما حدث، وأكدوا أن مقطع الفيديو المتداول لهما ناتج عن حدوث مشاجرة بينهما، مشيرين إلى أنهما يرتبطان بقصة حب منذ 13 عاما وهما أبناء عم وحدث سوء تفاهم ليس اكثر.

كما أكد الثنائي إنهما سيسافرا لقضاء شهر العسل في الجونة بالغردقة، صباح اليوم الجمعة.