اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بالخطوات

تسجيل استمارة الثانوية
تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2022

بالتزامن مع فتح بوابة الأزهر الإلكترونية، باب تسجيل استمارة الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، بدأ طلاب الثانوية الأزهرية في البحث عن رابط تسجيل الإستمارة من أجل دخول امتحانات الدور الأول للعام الحالي، وقبل كتاباتها يجب معرفة الخطوات الصحيحة لملئ الإستمارة، ولذلك نستعرض لكم في السطور التالية، رابط تسجيل استمارة الثانوية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بالخطوات.

استمارة الثانوية الأزهرية 2022

قرر قطاع المعاهد الأزهرية، استقبال طلبات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الثانوية، بداية من اليوم السبت 19 فبراير وحتى 17 مارس المقبل.

رابط تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2022

ويمكن لجميع طلاب الثانوية الأزهرية تسجيل الاستمارة الإلكترونية، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://azhar.gov.eg/thanaweya/login.aspx

خطوات تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2022

بعدها قم بكتابة جميع البيانات، مثل الرقم القومي أو رقم جواز السفر، وكذلك كلمة السر، ثم الضغط على تسجيل الدخول، باسم المستخدم الذي حصل عليه من مسؤول التحول الرقمي.

بعدها يراجع الطالب كافة البيانات، ثم يقوم بحفظ البيانات وطباعتها مع مسؤؤل التحول الرقمي بالمعهد.

ويذكر أنه بعد إنهاء من عملية التسجيل يجب طباعة الإستمارة ورقياً، ويقوم ولي أمر الطالب بالتوقيع عليها، وبعد ذلك يسلمها الطالب للمعهد الخاص به حتى يقوموا بمراجعتها والتأكيد من صحة البيانات المدونة علي الإستمارة.