اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

عرضه طقم الطعام للبيع.. تفاصيل الأزمة المالية للإعلامي توفيق عكاشه

الوكالة نيوز

توفيق عكاشة.. عرض الإعلامي توفيق عكاشة أحد أطقم تناول الطعام القيمة التي يملكها داخل منزله للبيع، عن طريق صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أنه يمر بضائقة مالية صعبة خلال تلك الفترة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تفاصيل الأزمة المالية التي يمر بها الإعلامي توفيق عكاشه خلال تلك الفترة والتي على اثرها قلم بعرض أحد أطقم تناول الطعام القيمة التي يملكها داخل منزله للبيع.

تفاصيل الأزمة المالية للإعلامي توفيق عكاشه

قال توفيق عكاشة: "للبيع طقم معلقة وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني استنلس ستيل طلاء فضة كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي، السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض".

وأضاف عكاشة: "أنا الوحيد اللي كنت بصرف على قناة فضائية، كنت هقفل القناة لولا قيام ثورة 25 يناير، والبلد كانت هتضيع ومحدش فاهم حاجة، قلت حرام عشان البلد دي ليها خير علينا، ولو مصر خدت كل فلوسي مش زعلان".

أزمة توفيق عكاشه المالية

وعن السبب وراء المنشور، قال الإعلامي توفيق عكاشة: إن المنشور كتبه وعرض فيهأحد أطقم تناول الطعام القيمة التي يملكها داخل منزله للبيع، والتي تصل قيمته إلى 20 ألف جنيه، ليس بسبب الحكم عليه في دعوى النفقة المتجمدة التي وصلت قيمتها إلى 180 ألف جنيه.

وأضاف عكاشة : "الحكم أول درجة، يعني لسة في إجراءات تقاضي، لسة في مرحلتين، إذن موضوع القضية لسة فيه وقت، والأمر مالوش علاقة بالقضية".

وأوضح: "قصة المنشور أن عندي طقم ببيعه، بسبب ضائقة مالية، وفي زميلة صحفية من الأهرام كلمتني عشان تشتريه، وتقريبًا رجعت في كلامها، وحاليًا في حد بتاع أنتيكات كلمني على الطقم قالي هأقيم السعر وأكلمك، وأنا حاليًا منتظره".

وتابع: "الآن قاعد في البيت بلا عمل وعارض كمان فرسة عربية للبيع والعملية نايمة خالص وبنصف سعرها.. وأزيدك من الشعر بيت والدتي عارضة أرض مساحتها 5 أفدنة للبيع منذ 7 أشهر ولم يأت مشتري الناس تيجي تتفرج وتمشي، وسعرهم أقل من أي سعر في المنطقة، وكمان مزروعين مانجو أكمل حضرتك أن أمي باعت دهب من دهبها علشان تستطيع العيش".

أزمة الإعلامي توفيق عكاشة

وجاء تعليقات المتابعين، كالتالي: "لاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يفك كربك وضيقتك يا دكتور توفيق".. و"لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فك الله كربك وكربنا".. و"انت رجل محترم. خســـرنـــاك. يا بـــاشا".. و"الله يسترك ويفكها على حضرتك وعلينا ويرزقك من حيث لا تحتسب ويفتح لك ولنا أبواب الرزق الحلال.. ف والله إن ضاقت بنا الدنيا أكثر وأكثر لا نرضى إلا بحلال الله اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك".. و"ربنا يفك ضيقه كل محتاج آمين يارب العالمين تحياتي ليك يا دكتور".