اهم الاخبار
الجمعة 21 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا والقنوات المفتوحة

بث مباشر مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر والسنغال

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، خوض مباراة دور نصف النهائي أمام منتخب السنغال، في كأس نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما تأهل الفريقين للنهائي، ولأنه ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد المباراة الحاسمة، لذا يرغب الجميع في معرفة القنوات التي ستذيع هذا الحدث المتقرب، ولذلك في السطور لهذا التقرير، ينشر موقعنا، كافة التفاصيل التي تريدون معرفتها في هذا الصدد.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

سوف تنطلق مباراة منتخب مصر والكاميرون في الدور الربع النهائي بكأس الأمم الأفريقية، غدا الأحد، الموافق 5 فبراير 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب باول بيا ستاديوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال

وتعددت القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري والتي ستذيع اللقاء بث مباشر، سواء في المحيط العربي أو شاشات تلفزيونيات الدول الأفريقية، وهى: «القناة الجزائرية الأرضية، تيلي تيلي تشاد، قناة فوكس سبورت، بي إن سبورت، قناة النبأ الليبية».

بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويذكر أنه يمكن مشاهدة مباراة منتخب مصر والسنغال عبر قناة beIN Sports Max HD1 على موقع اليوتيوب، والذي سيذيع اللقاء بث مباشر لحظة بلحظة.


تشكيل منتخب مصر المتوقع

-حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

-خط الدفاع: أحمد فتوح- محمود حمدي «الونش»- محمد عبدالمنعم- إمام عاشور.

-خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- حمدي فتحي.

-خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد.


جدير بالذكر أنه نجح نادي منتخب مصر فى التأهل للدور نهائي لكأس أمم إفريقيا، بعد مباراة صعبه أمام منتخب الكاميرون فى الدور نصف النهائي، حيث انتهى اللقاء لصالح المنتخب الوطنى بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي الذي استمر طوال الوقتين الأصلي والإضافي، بينما تأهل منتخب السنغال للدور النهائي بنتيجة 3-1 على نظيره بوركينا فاسو مساء الأربعاء الماضي.