اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الأفريقية.. والقنوات الناقله

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب


مباراة جديدة للمنتخب المصري ضمن بطولة الأمم الأفريقية وذلك من مباراة مصر والمغرب ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة يترقبها الملايين من مشجعي كلا المنتخبين، بعدما تمكن كل منتخب أفريقي عربي منهم التأهل بجدارة لذلك الدور من البطولة بعد تحقيق الفوز صمت المباراة الخاصة به.

خلال دور ال 16 من البطولة، وكان هناك منتخبين تمكنا من التأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة، وبعد نهاية مباراة منتخب ومصر والمغرب سيتم تحديد المنتخب المتأهل لدور نصف النهائى بعدما يتمكن من تحقيق الفوز وذلك للمنافسة على الوصول للمباراة النهائية.

ومن ثم الحصول على لقب وكأس تلك البطولة وذلك في حالة تحقيق الفوز خلال المباراة النهائية والتي ستكون في 6 فبراير المقبل، ويمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر حصريا مساء اليوم الأحد ضمن الموعد المحدد لها من خلال القنوات الناقلة لمباريات تلك البطولة بشكل حصري.


موعد مباراة مصر والمغرب


ويواجه منتخب مصر منتخب المغرب خلال مباراة نصف النهائى وذلك للمنافسة على التأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة الأفريقية، والتي يمكن متابعتها في موعدها المحدد عبر القنوات الناقلة لها بث مباشر وموعد تلك المباراة هو مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022.

وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وذلك في الكاميرون على ملعب أحمدو أهيدجيو، ضمن مباراة تعد من أقوى مباريات تلك البطولة، وذلك لأن المواجهة ستكون بين منتخبين عربيين خلال تلك البطولة بعد تأهل المنتخب المصري والمغربي.


لدور ربع النهائي من البطولة، وتقدم الكثير من القنوات الرياضية بث مباشر لتلك المباراة المترقبة لملايين من المشجعين من خلال شاشتها حصريا لجمهور المنتخبين سواء في مصر أو المغرب أو غير ذلك من الدول العربية الأخرى.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب


ويمكن ضبط تردد الكثير من القنوات الفضائية وذلك قبل انطلاق إحدى أقوى مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية مساء اليوم وذلك من مباراة مصر والمغرب، وذلك لمشاهدة أحداث تلك المباراة بث مباشر حصريا عبر شاشتها بداية من قناة النبأ الليبية عبر تردد 11096، والإستقطاب أفقي.

و معدل الترميز 27500، وأيضا قناة bine sport HD 1 mix من خلال تردد 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، أو من خلال قناة فوكس سبورت والتي ترددها 12284، و معدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4.

وذلك من القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب بث مباشر حصريا ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم.