اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الأفريقية اليوم

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

 

مباراة مصر والمغرب تعد إحدى أبرز مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يترقبها الملايين من المشجعين للمنتخبين ضمن مختلف دول العربية، حيث أن الفريق الفائز سيكون أحد المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائى من تلك البطولة والتي اقتربت من موعد انتهائها.

وذلك من مباراة النهائي، وتحديد المنتخب الحاصل على لقب وكأس تلك البطولة والتي انطلقت في 9 يناير الماضي، وحتى 6 فبراير 202، ومتابعة أحداث تلك المباراة بث مباشر يمكن من خلال شاشة القناة الفضائية والتي منذ انطلاق البطولة وهي تنقل كافة المباريات بث مباشر وحصري.

من خلال أصوات أفضل المذيعين الرياضيين على مستوى الوطن العربي، ومن تلك القنوات العديد من قنوات المجموعة الرياضية الشهيرة بي إن سبورت فضلا عن قناة النبأ الليبية وذلك لمعرفة نتائج المباريات وذلك من قبل جميع المشجعين.


موعد مباراة مصر والمغرب

وكان المنتخب المصري تأهل لدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، وذلك بعد تحقيق الفوز من خلال نتيحة الركلات الترجيحية خلال مباراته أمام منتخب كوت ديفوار ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة، ويترقب الملايين من المشجعين للمنتخب المصري .

وأيضا المنتخب المغربي المباراة التي ستكون بين منتخبين من أقوى المنتخبات العربية وأيضا الأفريقية على مستوى تلك البطولة ضمن دور ربع النهائي بعد صعود كل منتخب عن جدارة إلى ذلك الدور المتقدم من تلك البطولة بعد تحقيق الفوز خلال مباراته الخاصة ضمن دور ال 16من البطولة.

وموعد تلك المباراة المترقبة هو اليوم الأحد 30 يناير 2021، وذلك في تمام الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 06:00 بتوقيت السعودية، وذلك لتحديد المتتخب والذي بعد تحقيق الفوز سيتأهل لدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية النسخة الحالية.

والتي سيتم نقلها بث مباشر حصريا عبر شاشة القنوات الفضائية والرياضة العربية التي تقدم تلك الخدمة للملاين من المشجعين.


تردد قناة bein sport HD 1 max


ويمكن متابعة مباراة مصر والمغرب المترقبة من مشجعي المنتخبين ضمن بطولة الأمم الأفريقية، وذلك من خلال شاشة القناة الفضائية والتي تقدم عبر شاشتها لكلا مشجعي المنتخبين البث المباشر والحصري لتلك المباراة، والتي هي إحدى مباريات دور ربع النهائي من تلك البطولة الأفريقية.

والتي بناء على النتيجة الخاصة بها بعد انتهاء المباراة سيتم تحديد المنتخب المتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة بعد تحقيق الفوز، وذلك من قناة bein sport HD 1 max والتي أحدث تردد خاص بتلك القناة هو 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من تردد إحدى قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباراة مصر والمغرب ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم بث مباشر.