اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مدرب سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب الخسارة بثلاثية من الزمالك فى كأس الرابطة

الوكالة نيوز

أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أن فريقه لم يقدم أفضل ما لديه في مباراة الزمالك اليوم في لقاء كأس الرابطة، موضحا أن فريقه استحوذ على الكر في معظم أوقات المباراة وخلق العديد من الفرص ولكنهم لم يتمكنوا من استغلالها بصورة جيدة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك سجل هدفين من فرصتين في الشوط الأول، و حاولنا العودة للمباراة في الشوط الثاني ولكن الزمالك كان له الأفضلية في تسجيل الهدف الثالث".

وأضاف أن هناك تحسن للجبهة اليمنى على المستوى الدفاعي، ولكن لفريقه لم يتمكن من العودة للمباراة مثلما كان يحدث من قبل، موضحا أن سيراميكا كان يواجه خصم كبير بالرغم من الغيابات في صفوف الزمالك.

وقال المدير الفني :" عندما تسنح لنا فرص ولا نستغلها أمام فريق كبير يكون من الصعب العودة في المباراة، وهو ماحدث في مباراة اليوم أمام الزمالك".

وتابع المدير الفني :" استفدنا من بطولة كاس الرابطة، وكنت أتمنى أن أحقق استفادة بشكل أكبر، ولكن حققنا بعض الأهداف لتجهيز عدد من اللاعبين، ولم يكن هناك ضغوطات على اللاعبين بضرورة الفوز في مباراتي الزمالك والمحلة، ودفعت بعناصر شابة في المباراة وهم مكسب للفريق".

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.